منوعات

من مستحق الدعم ؟

كتب : كامل السيد
أمين عام حزب التجمع بمحافظة القليوبية

مستحق أو غير مستحق للدعم
قال الدكتور سمير صبري، مقرر لجنة الاستثمار الخاص والمحلي والأجنبي بالحوار الوطني، إن هناك «غربلة» لكل حاملي بطاقات التموين خلال الفترة المقبلة، خاصة أن هناك 60 مليون بطاقة تموين، وليس كل هؤلاء المواطنين يستحقون الدعم .
وأوضح أن تحديد إذا ما كان الشخص مستحقا أو غير مستحق للدعم، ومنها مرتبة وإذا ما كان مؤمنا عليه من عدمه أو استهلاكه في الكهرباء في المنزل وعدد أفراد أسرته، وهل يمتلك سيارة أو عقارا؟ ونوع السيارة؟ .
وتابع: «وجود تكييف في المنزل واستهلاك الكهرباء بزيادة، واستهلاك الإنترنت المنزلي، وعدد الموبايلات داخل كل أسرة، كل هذه الخطوات سوف تحدد مستحقي الدعم من عدمه في بطاقات التموين» .
تعليق :
ليته مانطق .. كفى استفزازا للناس وعمن يعبر هذا ؟ ! عن الحوار الوطنى أم عن حزب مستقبل وطن أم عن الاثنين ؟ !
التكييف فى جو مصر شديد الحرارة والغير مسبوق صيفا والذى سيستمر معنا فى تصاعد أصبح من ضروريات الحياة وليس ترفا ، ومن ليس لديه انترنت الآن فى بيته ومن يسيطر على استهلاك أبنائه وأحفاده فى النت الآن كلنا نشكوا منهم ومن شركات النت حيث لم تعد الباقة تكفى وجهاز حماية ومتابعة الاتصالات فى أجازة وهناك استجوابات فى البرلمان بأن شركات المحمول لاتعطى الناس حقهم المستحق فى النت ، ومن الذى ليس معه إلا موبايل واحد الآن ؟ والعدد الحديثة وغيرها بها أكثر من خط على العدة الواحدة .. لاتضيقوا على الناس فالناس تكح تراب . أم أن هذه التصريحات عربون تولى المناصب التى يسيل لها اللعاب ، رجاءا لاتفقدوا الناس ثقتهم بالحوار الوطنى الذى ينظر إليه الكثيرون على أنه حوار شعبى يقدم حلولا بأولويات شعبية ، ولابد من مراعاة تأثير كلام المسئولين على الناس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى