تقارير

الرئاسة الفلسطينية: عدم مُعاقبة إسرائيل يُشجعها على ارتكاب المجازر

أكدت الرئاسة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، أنه يجب على المجتمع الدولي اتخاذ موقف حقيقي تجاه وقف العدوان والمجازر الإسرائيلية التي ترتكب بحق قطاع غزة والضفة الغربية بما فيها القدس، والتي كان آخرها مجزرة مخيم جباليا في الضفة الغربية. شمال قطاع غزة، والتي خلفت مئات الشهداء والجرحى.

وشددت الرئاسة الفلسطينية على أن عدم محاكمة ومحاسبة مجرمي الحرب الإسرائيليين على جرائمهم ومجازرهم هو ما يشجعهم على ارتكاب المزيد من هذه الجرائم، محملة المجتمع الدولي وكافة مؤسساته ومنظماته مسؤولية هذه المجازر في ظل هذا الصمت. والعجز، مؤكداً أن كل هذه الجرائم والمجازر لن تجعل الشعب الفلسطيني يركع أو يستسلم أو يرفع الراية البيضاء. بل سيزيده تمسكاً بحقوقه المشروعة، وإصراره على دحر هذا الاحتلال، وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس، وعودة اللاجئين.

ودعت الرئاسة الفلسطينيين إلى الوحدة ورص الصفوف ونبذ الفتنة لمواجهة هذه التحديات الحاسمة. كما دعا أحرار العالم إلى رفع أصواتهم لوقف هذه المجازر التي ترتكب بحق الفلسطينيين على مرأى ومسمع من العالم أجمع.

ودعت الرئاسة الفلسطينية إلى توفير الحماية الدولية الفورية للشعب الفلسطيني، ووجهت التحية للفلسطينيين الذين يقفون عراة الصدور في وجه آلة القمع والقتل الإسرائيلية، وتحديدا في قطاع غزة، والذين رفضوا التهجير وصمدوا وأثبتوا فشل الاحتلال. مشروع تصفية القضية الفلسطينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى