علوم وتكنولوجيا

كل ما تحتاج معرفته عن الدردشة الصوتية بـChatGPT بعد طرحها للمستخدمين

أعلنت شركة OpenAI عن تحديث جديد لبرنامج ChatGPT الخاص بها، حيث قدمت أداة الذكاء الاصطناعي المسؤولة عن شعبية OpenAI، ميزة الدردشة الصوتية التي كانت مدفوعة مسبقًا مجانًا، وفقًا لتقرير في الهند اليوم.

يجعل ChatGPT الميزة مجانية للجميع

كانت ميزة الدردشة الصوتية متاحة في السابق فقط للأشخاص الذين كانوا يدفعون مقابل استخدام ChatGPT، ومع ذلك، فهي الآن مجانية لجميع المستخدمين.

تجدر الإشارة إلى أن خيار الدردشة الصوتية متاح فقط لمستخدمي تطبيق ChatGPT للهاتف المحمول، ولا تزال نسخة الويب لا تمنح الجميع خيار الدردشة الصوتية.

لاستخدام هذه الميزة، ما عليك سوى الانتقال إلى تطبيق ChatGPT للجوال وتحديد رمز سماعة الرأس الموجود على اليمين بجوار مربع المطالبة. عند الضغط على هذا الرمز لأول مرة، ستظهر نافذة منبثقة توضح ميزة الدردشة الصوتية.

الآن، اضغط على اختيار الصوت واختر من بين الخيارات المختلفة المتاحة. سيسمح لك هذا بالتحكم في صوت ChatGPT أثناء التحدث إليك، وبمجرد الانتهاء من ذلك، ستتمكن من التفاعل مع ChatGPT باستخدام صوتك.

يسخر فريق OpenAI من الفيديو التجريبي

كشفت OpenAI عن هذه الميزة من خلال مشاركة مقطع فيديو تجريبي على هذا العدد من الأشخاص الذين يعملون على OpenAI-778.

مشاركة الفيديو على

سام التمان مقابل OpenAI

تم طرد سام ألتمان فجأة من قبل مجلس إدارة OpenAI، ومنذ ذلك الحين، كانت الشركة في حالة تغير مستمر، ووفقًا للتقارير الأخيرة، فقد هدد أكثر من 95٪ من موظفي الشركة بالاستقالة إذا لم يعد مجلس الإدارة إلى منصبه. التمان.

من ناحية أخرى، أعلن ساتيا ناديلا أيضًا أن ألتمان، إلى جانب موظفين آخرين مطرودين من OpenAI، سينضمون إلى مايكروسوفت لقيادة فريق جديد يركز على الذكاء الاصطناعي.

بالإضافة إلى ذلك، لعب إيليا سوتسكيفر، كبير العلماء والمؤسس المشارك لشركة OpenAI، دورًا رئيسيًا في خروج ألتمان، وفي تغريدة، أعرب عن “أسفه العميق” لتورطه في القرار، وكتب: “أنا آسف بشدة لمشاركتي في القرار”. إجراءات مجلس الإدارة، ولم أقصد أبدًا الإضرار بـ OpenAI، “”أنا أحب كل ما بنيناه معًا وسأبذل كل ما في وسعي لإعادة الشركة معًا مرة أخرى.”

وفي الوقت نفسه، أعلنت OpenAI عن خروج Sam Altman في منشور بالمدونة. وجاء في منشور المدونة أن مجلس الإدارة لم يعد يثق في قدرة ألتمان على قيادة الشركة لأنه كان “غير متسق في اتصالاته مع مجلس الإدارة، مما أعاق قدرته على ممارسة مسؤولياته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى