سياسة

أيمن الجميل: الانتخابات الرئاسية المقبلة فرصة للتعبير عن إمتناننا وتقديرنا لإنجازات وجهود الرئيس السيسي

قال رجل الأعمال أيمن الجميل، إن الانتخابات الرئاسية المقبلة والمقرر إجراؤها أيام الجمعة والسبت والأحد 1 و2 و3 ديسمبر للمصريين في الخارج، وأيام الأحد والاثنين والثلاثاء 10 و11 ديسمبر، و12 للمواطنين داخل مصر يمثلان فرصة لجميع المصريين للمشاركة بقوة في هذا الاحتفال الانتخابي الذي تنتظره البلاد لتأكيده.. حالة الاستقرار والديمقراطية وسيادة المؤسسات التي نعيش فيها، و للتعبير عن امتناننا وتقديرنا للإنجازات غير المسبوقة في كافة المجالات وللجهود الجبارة التي بذلها الرئيس عبد الفتاح السيسي لإعادة بناء مصر واستعادة مكانتها الإقليمية والدولية ووضعها على طريق النهضة والتنمية الشاملة.

وأضاف رجل الأعمال أيمن الجميل، رئيس مجلس إدارة شركة كايرو 3 أ للاستثمارات الزراعية والصناعية، أن الانتخابات الرئاسية المقبلة تأتي في وقت صعب للغاية على المستوى الإقليمي والعالمي، شهدنا خلالها مجموعة من الأزمات الدولية والإقليمية، بما في ذلك بالطبع الحرب الروسية الأوكرانية والأزمات الاقتصادية وموجات التضخم التي فرضتها. في العالم، بما في ذلك الحرب في غزة، التي أدت إلى تفاقم الأوضاع في المنطقة والشرق الأوسط. إلا أن المواقف المصرية الحازمة والبطولية، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مواجهة هذه الأزمات، أكدت للمواطنين أن الله قد وهب مصر قيادة سياسية تستطيع مواجهة الأحداث الجسيمة والإبحار بسفينة الوطن عبر أقصى الحدود. الأزمات والمواقف الشديدة.

وأشار رجل الأعمال أيمن الجميل إلى أن الانتخابات الرئاسية المقبلة ستكون فرصة للمواطنين، أولاً، للسعادة بدولتهم القوية المستقرة ومواقفها المبدئية، وثانياً، للتعبير عن امتنانهم وثقتهم بقيادتهم السياسية التي أتت بهم. إلى هذا الموقف في بيئة إقليمية تشهد موجات هائلة من الفوضى والعنف المفتوح على الجميع. كل الاحتمالات، ولولا جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال السنوات العشر الماضية في إعادة بناء القدرات المصرية وقوتها الصلبة حتى تكون رادعاً لكل من يجرؤ على الاقتراب من المصالح والحقوق المصرية، لما كنا قادر على الاستمتاع في هذه اللحظة بالحديث عن الاستقرار وسط محيط من الفوضى والعنف. نحن نقيم الانتخابات الرئاسية بهذا التنظيم والكفاءة

وتابع رجل الأعمال أيمن الجميل: “المصريون شعب عريق وذكي ومميز. إنهم يحبون الحياة ويريدون أن تكون بلادهم في حالة من التطور والتقدم المستمر. ولذلك فإن الشعب المصري يثق في قائد ومؤسس النهضة الحديثة في مصر، ويعلم جيدًا أن القائد الرئيس عبد الفتاح السيسي. ليس له مصلحة إلا مصلحة مصر، همه الوحيد هو تقدم مصر، وسعيه الوحيد هو تطوير كل ركن من أركان البلاد. وقد شهدنا بأنفسنا ثمرة هذه الجهود من شمال سيناء شرقا إلى السلوم والعلمين غربا ومن المثلث الذهبي جنوبا حتى تطوير وإحياء مشروعي توشكي وأسوان. بالإضافة إلى التحول العمراني الهائل، وإعادة تقدير وتوظيف مقومات الدولة المصرية، وإطلاق العنان للتعاون مع القارة الأفريقية ودول المنطقة، ووضع مصر على خريطة التجارة العالمية، واستغلال عبقرية موقعها الجغرافي. من خلال الموانئ والمطارات الجديدة، وخطوط النقل والشحن، والربط بين البحر الأحمر وآسيا والبحر الأبيض المتوسط ​​وأوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى