محافظات

جنوب سيناء: توفير 40 أتوبيسًا وسيارة لنقل مواطني الوديان إلى اللجان الانتخابية

قام اللواء دكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بزيارة إلى مدينة شرم الشيخ، للوقوف على آخر الاستعدادات النهائية لاستقبال الانتخابات الرئاسية، خاصة مدى توافر الإضاءة ووسائل الراحة الكافية للناخبين، قبل ساعات قليلة من موعدها. انطلاق ماراثون الانتخابات الرئاسية.

وزار الوفد خلال الجولة مدرسة جيل أكتوبر الإعدادية بحي النور بشرم الشيخ، فهي لجنة عامة وتضم لجنتين رئيسيتين ولجنتين للوافدين.

وحرص المحافظ على التأكد من تجهيز وتجهيز المقر الانتخابي، وتقديم الدعم اللوجستي لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم من أجل الظهور بالشكل الحضاري للمحافظ، والمشاركة في العرس الديمقراطي الذي تشهده مصر. على مدار 3 أيام.

وأكد على توفير كافة مصادر الإضاءة والمياه والتهوية وأماكن انتظار لائقة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والنساء بما يحقق الأمان والسهولة للمواطنين في الإدلاء بأصواتهم في كل لجنة، و وشددت على الاستعدادات الأمنية لتأمين المواطنين والمقرات الانتخابية، ومراقبة مساكن القوات الأمنية والقضاة المشاركين في العملية الانتخابية. وأكد أنه سيتم توفير كافة التسهيلات اللازمة لهم.

وقال المحافظ إنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع مدن المحافظة، وتم تشكيل غرف عمليات فرعية بكل مدينة وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة لمتابعة سير العملية الانتخابية. العمل على مدار الساعة، والتعامل الفوري في حالة حدوث أي طارئ أو أزمة، وسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين بالشكل المناسب. – ضمان حسن سير العملية الانتخابية.

وأشار إلى أنه تم وضع حراسة أمام كل لجنة وتزويدها بعدد من المقاعد لحماية الناخبين من التقلبات الجوية المفاجئة، كما تم توفير 3 كراسي متحركة بكل لجنة، كما تمركزت سيارات الإسعاف وعربات حماية المدينة بالقرب من مقر اللجنة. اللجان الانتخابية.

ووجه المحافظ بتوفير 40 سيارة وأتوبيس لنقل مواطني الأودية والتجمعات البدوية المتواجدة داخل العمود الفقري الصحراوي إلى لجان الانتخابات، وتقديم كافة التسهيلات للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم، داعياً المواطنين للخروج. للمشاركة الإيجابية في هذا الاستحقاق المهم، ليؤكد للعالم أن الشعب المصري هو الذي يختار ويحدد قائده بإرادته. حر.

جدير بالذكر أن إجمالي عدد الكتل التصويتية على مستوى المحافظات يبلغ 99,240 ناخباً، وعدد المراكز الانتخابية 20، منها 9 لجان عامة، و31 لجنة أساسية، و15 لجنة للمغتربين.


محافظ جنوب سيناء يتفقد اللجان الانتخابية

محافظ جنوب سيناء يتفقد اللجان الانتخابية (2)
محافظ جنوب سيناء يتفقد اللجان الانتخابية

محافظ جنوب سيناء يتفقد اللجان الانتخابية (3)
محافظ جنوب سيناء يتفقد اللجان الانتخابية

محافظ جنوب سيناء يتفقد اللجان الانتخابية (4)
محافظ جنوب سيناء يتفقد اللجان الانتخابية

محافظ جنوب سيناء يتفقد اللجان الانتخابية (5)
محافظ جنوب سيناء يتفقد اللجان الانتخابية

محافظ جنوب سيناء يتفقد اللجان الانتخابية (6)
محافظ جنوب سيناء يتفقد اللجان الانتخابية

محافظ جنوب سيناء يتفقد اللجان الانتخابية (7)
محافظ جنوب سيناء يتفقد اللجان الانتخابية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى