حوادث

وفاة صيدلى أثناء تأدية عمله بالشرقية ومديرية الصحة تنعيه

شيع أهالي قرية بني أيوب التابعة لمركز أبو حماد بالشرقية، جنازة شاب صيدلاني توفى أثناء تأديته عمله بإدارة التموين الدوائي.
سادت حالة من الحزن بين العاملين بمديرية الصحة بالشرقية، لوفاة الدكتور محمد صبري الصيدلي عن عمر يناهز 32 عاما، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، كما تحولت صفحات الفيسبوك إلى قاعة عزاء و وتبادل برقيات التعزية والرثاء للفقيد والتي تناولت صفاته الحميدة.
وتصادف أن آخر مشاركة للصيدلي الراحل، قبل 48 ساعة من وفاته، كانت عبارة عن مقطع فيديو من صديق له مقيم في السعودية، يدعو له من داخل الحرم بأن يدخله الله الجنة، ويدخله بغير حساب، ويغفر له. يبارك نسله. وتداول أصدقاؤه مقطع الفيديو قائلين إنه تنبأ بوفاته، خاصة أنه تم نشره قبل أسابيع. صورة مشتركة لوالده الذي وافته المنية في سن مبكرة أيضًا في نفس التاريخ.
وأصدرت مديرية الصحة بيانا نعي فيه الصيدلاني الشاب، جاء فيه: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وبمزيد من الحزن والأسى، ينعي الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالمنطقة الشرقية، وجميع ويتقدم منسوبو مديرية الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية بخالص العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى. الدكتور محمد صبري الصيدلي بقسم التموين الطبي بالمديرية، الذي وافته المنية صباح اليوم الخميس أثناء تأدية عمله بمخزن المستلزمات الطبية بالصيادين بمدينة الزقازيق، عن عمر يناهز 32 عامًا. نسأل الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وأحبائه. الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى