سياسة

هل مات حسن نصر الله حقا ؟؟؟

بقلم / محمد ابراهيم ربيع
كاتب و محلل سياسي

منذ قليل تم تأكيد خبر هام للغاية و هو استشهاد حسن نصر الله الامين العام لحزب الله الشيعي جنوب لبنان….

فهل مات حسن نصر الله حقا ؟؟؟

سأتحدث اليكم من خلال تحليلي السياسي ووجهة نظري المستقلة لكي ادلو بدلوي في هذا الخبر…

كثيرا كنت اذكر منذ فترات طويلة و ما زلت مصّر على هذا الرأي و هو :
ان ايران واتباعها هم ايدي اسرائيل و امريكا الخافيين على الحقيقة…. والسبب في هذا الادعاء هو التحليل من خلال التحليل السياسي بصبغة دينية…

وهذا المزج قمت به بعد علمي و تأكدي ان اسرائيل تقوم بعمل الطقوس الدينية التي تؤكد لنا ان القادم سيكون مظلم بالعالم او اقول هو الاسوء عالميا….

لان ما يحدث الان بالعالم و خصوصا بالمنطقة انما هو امر ديني يتم التهيئة الان للمخطط الاكبر بالمنطقة…

نرجع الى توقعي و تحليلي في خبر اغتيال حسن نصر الله فأنا اقول ان حسن نصر الله بعد ان قام بدوره في تلك السنوات الكثيرة كان يجب عليه التنحي بعد تنفيذ ما طلب منه و لكن بطريقة لا يعلمها العالم حتى لا يتشكك العالم في الاتفاقات السرية بين ايران و من يتبع الصهيونية العالمية….

وانا اظن بعد تصفية المقاومة في لبنان عن طريق تفجير جهاز البيجر و الذي اعطاه لهم حسن نصر الله بنفسه الى جميع من كان حوله حتى يتم تصفية من يعلم الحقائق و ايضا لتوسيع الحرب داخل لبنان و اعتقد من بعدها سوريا….

لكي يتم احكام القبضة على الاتجاه الشرقي كاملا لاسرائيل بمساعد امريكا و بريطانيا و مازالتا المانيا و فرنسا ينتظرون دورهم و هم على اهبة الاستعداد…..

و لكن يبقى السطر الاخير في تحقيق المخطط و هي الجهة الغربية لهم والتي هي حجر العثرة الان و التي تشكلها دولة مصر… و التي فعلوا معها ما لا تطيقه اي دولة لتفجيرها داخليا…. من حصار اقتصادي و شائعات مغرضة و حرب اعلامية كبيرة مع تضيق الخناق اكثر واكثر علينا… لان ليس لديهم الوقت او الدخول في حرب مباشرة مع مصر الان حتى تستقر الولايات المتحدة الامريكية واعلان رئيس امريكا القادم و هو معلن من الان ليقوم بالدور القوي القادم….

فحينما نتحدث عن ايران واتباعها نقول اذا اردت ان تعلم حقيقتهم اقرأ في الاحاديث النبوية و الاطلاع على كتبهم مثل بحار الانوار و الكافي…. لكي يكون كافيا لك معرفة الحقيقة…

الشيعة هم اعداء الامة الاسلامية لانهم لا يريدون الا هلاكها…. ولكنهم يمارسون التقية “الكذب” لكي يجذبوا الشباب المسلم بحجة حب اهل البيت وهذا كذب و بهتان وافتراء على العقيدة الصحيحة….

حتى تعلموا حقيقة الشيعة و اتفاقهم مع اليهود… اعتقد ان ما تم في الايام السابقة اكثر دليل على تواصلهم مع بعضهم البعض….

ولكن وقعت عيني في الايام الماضية على حديث شريف…
مضمونه ان المسيخ الدجال اكثر من يتبعه هم اليهود و على رأسهم سبعون الف يهودي من يهود اصفهان على رؤسهم الطيالسه…

وهذا الشاهد عندي ان ايران بها يهود كثر و المقصود بسبعون الف يهودي على رؤسهم الطيالسه… انما اشارة انهم حاخامات كبيرة داخل ايران يتزيون بزي المسلمين و يدعون للتقارب مع المسلمين الذين هم على منهاج النبوة حتى يدمروا الدين من داخله…..

اين ايران من اسرائيل و اين ايران من تصريحاتها واين ايران من اظهار العداء لامريكا ؟؟؟

اعتقد ان القادم سيكون صعب للغاية ولكن يحتاج الى وعي تام و قراءات كثيرة لكي نحاول ان نوقف هذا المخطط….

المخطط الديني هو للتذكرة…
اسرائيل الكبرى من النيل الى الفرات و هدم الاقصى واقامة الهيكل المزعوم بهيكل سليمان بعد عمل ابادة على هذه الارض و أوراقه دماء النساء و الاطفال و الشيوخ لكي تحين اللحظة لكي يتطهروا من نجاسة الموتى لاستجلاب المخلص لهم و هو مسيا او مسايا او يسوع الرب او المسيح او ما يطلقون عليه….
لكي يأتي بعد ابادة الكثير بالعالم لكي يحكموا العالم بحكومة واحدة و دين واحد…. هذا هو المخطط الديني الذي اعدوا له منذ عقود بعيدة و لم يتبقى الا كتابة السطر الاخير…..

اسأل الله العظيم ان ينجينا من كل سوء و شر وان يحفظ مصر و سائر بلاد المسلمين من القادم…

التفوا خلف القيادة السياسية و الجيش الان و اقول الان وليس غدا لان كل يوم يمر لا نعلم عقباه و عودوا الى الله القوي العزيز لكي ينجينا من هذا الكرب…

محمد ابراهيم ربيع
كاتب و محلل سياسي

smart

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى