رياضة

هشام نصر عن انتخابات الزمالك: حاولنا ضم العتال لقائمة حسين لبيب لكنه رفض

كشف هشام نصر المرشح لمنصب نائب رئيس النادي ضمن قائمة حسين لبيب، أن قرار ترشيحه لم يستغرق وقتا، بل قرر الترشح لمنصب نائب رئيس النادي ضمن قائمة لبيب، قائلا: “أنا قررنا الترشح في فترة قصيرة ولأننا نمتلك أخلاقيات في نظام كرة اليد في نادي الزمالك”. نحن نحترم العظمة والخبرة، وهي علاقة عائلية وليست مجرد علاقة ملعب، وكان علي أن أذهب مع الكابتن حسين لبيب عندما أعلن ترشحه. كنت سأترشح لمنصب الرئيس، لكن عندما قرر الرحيل ذهبت معه كمرشح لمنصب النائب”.

وتابع نصر، خلال لقاء في برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة ON: “تخصصي مهندس ولدي دراسات عليا في البناء. لقد عملت في مجال الهندسة الرياضية والمنشآت الرياضية، ولدي خبرة في إنشاء المنشآت الرياضية التي تلبي رغبات أعضاء الجمعية العمومية من الناحية الاجتماعية. كما يجب على الرياضيين إنشاء المرافق الرياضية المناسبة لهم.

وكشف نصر أن قائمة حسين لبيب حاولت ضم هاني العتال المرشح لمنصب نائب رئيس النادي إلى القائمة، إلا أن الفكرة لم تنجح، قائلاً: “حاولنا ضمه إلى القائمة ولكن لم نكن موفقين بسبب اختلاف وجهات النظر”، لكنه أكد أن الانتخابات التي شهدها النادي مؤخرا هي الانتخابات الأعرق في تاريخ النادي. النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى