محافظات

مياه سوهاج تفتح أبواب مراكز خدمة العملاء لحث المواطنين على المشاركة بالانتخابات

أرسلت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج سيارات توعوية متنقلة متوجهة إلى كافة المراكز بمحافظة سوهاج، وذلك ضمن فعاليات الحملة التوعوية التي تستهدف حث العمال والمواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة والتي ستقام داخل البلاد يوم 10 ديسمبر المقبل. 11، و12. صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين. عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

وأضاف أنه يتم تثقيف المواطنين حول كيفية الإدلاء بأصواتهم ويتم إعلامهم بمقار وعناوين لجانهم الانتخابية، دون توجهات حزبية أو سياسية، في إطار دعوة كافة المؤسسات للمشاركة في الانتخابات الرئاسية في إطار توجيهات الدكتور المهندس عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، واللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، والمهندس. أكد ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، على أهمية حث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

وأشار رئيس مياه سوهاج، إلى أنه تم إتاحة عدة وسائل للتواصل مع الشركة، منها الموقع الإلكتروني للشركة، وصفحة الشركة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والخط الساخن 125، بالإضافة إلى فتح أبواب مراكز خدمة العملاء حتى الساعة العاشرة مساءاً لتلقي استفسارات المواطنين لمعرفة مقرات اللجان المقيدين بها وأرقامهم في القوائم الانتخابية. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى