سياسة

قيادى بـ"مستقبل وطن": المشاركة الإيجابية بالانتخابات رصاصة فى قلب أعداء الوطن

دعا نادر الداجن، الأمين المساعد للأمانة المركزية للصناعة والتجارة بحزب مستقبل وطن، الشعب المصري إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدا أن المشاركة الإيجابية هي رصاصة في قلب أعداء الوطن، مشيداً بـ التعددية التي شهدتها الانتخابات الرئاسية، حيث يعبر كل مرشح عن اتجاه مختلف.

وقال الدجن، في تصريحات صحفية اليوم، إننا في مرحلة تتطلب منا جميعا استخدام حقنا الدستوري والقانوني للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة والمساهمة في صنع مستقبل مشرق للوطن. ونؤكد لدول العالم أن مصر تشهد حركة ديمقراطية على الأرض وأن شعبها يسعى للمشاركة في صناعة مستقبل أمته. مصر العزيزة .

وشدد الأمين المساعد للأمانة المركزية للصناعة والتجارة بحزب مستقبل وطن، على حرص كافة فئات وطوائف الشعب المصري من كبار السن والشباب والنساء وأصحاب الهمم، على المشاركة في هذه المرحلة الديمقراطية، لإثبات للعالم مدى أهمية الانتخابات، مشيرا إلى أن هناك أصواتا محبطة تطالب الناس بعدم المشاركة في الانتخابات. وليس الهدف من الانتخابات إظهار مصر بشكلها الديمقراطي، موضحين أن ذلك يتناقض مع ادعائهم بالوطنية.

وحث نادر الدجن المواطنين على المشاركة الإيجابية والإدلاء بأصواتهم أمام صناديق الاقتراع، في هذا العرس الديمقراطي بالطريقة المعتادة، داعياً إياهم إلى أن يكونوا إيجابيين تجاه وطنهم، وأن يقدموا الانتخابات بالشكل الذي يليق بها. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى