محافظات

رئيس جامعة كفر الشيخ يشيد بالمعارض الفنية لكلية التربية النوعية بالجامعة.. صور

افتتح الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ معرض جماليات النقش المعدني لقسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية والذي تضمن إنتاج الطلاب لمعلقات معدنية مستوحاة من التراث المصري والإسلامي القديم والتي تم تصنيعها باستخدام طريقة النقش والتلوين الحمضي، مع استخدام بعضها كمجوهرات. .

كما افتتح رئيس جامعة كفرالشيخ معرض عرض مصري لقسم الاقتصاد المنزلي بكلية التربية النوعية حيث تناول المعرض الأعمال الفنية المنزلية للمستوى الثالث وجميعها منتجات تتماشى مع سوق العمل وإعادة تدوير المواد البيئية بما يساهم في تحقيق الدور المجتمعي للجامعة.

جاء ذلك بحضور د. محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، د. إسماعيل القانون نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحث، د. أماني شاكر نائب رئيس الجامعة الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور علي أبو شوشة نائب رئيس الجامعة السابق لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة. تحت إشراف الدكتورة نجلاء الأشرف عميد كلية التربية النوعية، والدكتورة وجدة حماد وكيلة الكلية للدراسات العليا والبحث ورئيس قسم الاقتصاد المنزلي، والدكتورة رشا جاويش مساعد أستاذ المعادن في قسم التربية الفنية، وبمشاركة المشرفين من أعضاء هيئة التدريس بقسم التربية الفنية والاقتصاد المنزلي في الكلية.

وأشاد الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ بالتنظيم الجيد للمعرض واللوحات المتنوعة المعروضة لجميع المعروضات الأخرى، مما يدل على الجهد المبذول في تدريب الطلاب وطرق التدريب التي تقدمها الجامعة للطلاب. كما شكر إدارة الكلية التي تعمل على صقل المواهب المختلفة للنهوض بها، مما يؤدي إلى تنمية روح الابتكار والإبداع والتنافسية لدى الطلاب وإكسابهم مهارات ريادة الأعمال.

وأكد الدكتور عبد الرازق دسوقي اهتمام إدارة الجامعة برعاية الموهوبين ودعمهم وتشجيعهم لتنمية قدراتهم في كافة المجالات، مشيراً إلى أهمية الأنشطة الطلابية في تنمية الشخصية وبناء الروح الإبداعية لدى الفرد.

وقال رئيس جامعة كفرالشيخ، إن إدارة الجامعة تولي اهتماما كبيرا بالأنشطة الطلابية المختلفة، وتشجع طلابها على المشاركة والمنافسة في كافة المحافل الطلابية على كافة المستويات لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الطلاب للمشاركة الفعالة والهادفة.

وأشار إلى أهمية تنظيم المعارض والمشاركة في المسابقات لإبراز المواهب الفنية وتشجيعها وتعزيز ثقافة المنافسة الشريفة بين الطلاب وترسيخ قيم الإبداع والأصالة لتأهيل كوادر طلابية قادرة على المنافسة محلياً ودولياً. مشيدا بالأعمال الفنية واللوحات الفنية المقدمة من الطلاب.


افتتاح معرض في كلية التربية الفنية

تنوع المعروضات مع المعرفة بالتعليم المحدد
تنوع المعروضات مع المعرفة بالتعليم المحدد

جانب من المعرض
جانب من المعرض

جزء من المعروضات
جزء من المعروضات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى