محافظات

قومى المرأة بالشرقية: المرأة الشرقاوية قدمت صورة مشرفة فى الانتخابات

وقالت الدكتورة عايدة عطية مقرر المجلس القومي للمرأة فرع الشرقية، إن المرأة الشرقاوية قدمت صورة مشرفة في الانتخابات الرئاسية 2024، حيث ضربت أروع الأمثلة في الوطنية، وقدمت الصفوف الأولى للناخبين من أبناء الوطن. الساعات الأولى من اليوم الأول للانتخابات، لترسل رسالة للعالم بأنها تقف خلف وطنها وستظل كذلك. ولا تتقاعس عن أداء واجبها تجاه وطنها.

وأضاف مقرر الفرع الوطني بالشرقية لـ”اليوم السابع” أن أعضاء الفرع من رواد الريف والمتطوعات بذلوا جهدًا كبيرًا في توعية المرأة بالقرى والنجوع، وحثوا المواطنين على الخروج والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، مشيراً إلى أن النساء والفتيات في قرى الحياة الكريمة شاركن بشكل كبير في الانتخابات. الرئاسة كشكل من أشكال رد الجميل للوطن، خاصة بعد إقامة سلسلة من المشاريع التنموية في كافة القطاعات الخدمية في بلادهم، بما في ذلك إنشاء وحدة صحية ومراكز شبابية ومكاتب بريد ومجمعات خدمية.

وأوضحت أن غرفة العمليات التي شكلها فرع المجلس القومي للمرأة بالتنسيق مع الأمانة العامة بالقاهرة، لم ترصد أي شكاوى تعرقل سير العملية الانتخابية، كما أكدت أعضاء الفرع والرواد وتجولت في القرى والنجوع خلال فترة الانتخابات للتواجد بين النساء وحثهن على المشاركة والتمسك بحقهن الدستوري في المشاركة والتصويت في اختيار الرئيس. مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى