علوم وتكنولوجيا

واتساب تطرح ميزة لمشاركة تحديثات الحالة من الأجهزة المصاحبة.. إليك ما تعنيه

يطرح تطبيق WhatsApp ميزة جديدة ستمكن المستخدمين من مشاركة تحديثات الحالة بسهولة. وفقًا لـ WABetaInfo، يطلق تطبيق المراسلة الفورية ميزة لمشاركة تحديثات الحالة من الأجهزة المصاحبة.

هذه الميزة متاحة حاليًا لمختبري الإصدار التجريبي من Android ويحتاج المستخدمون إلى تثبيت إصدار التحديث 2.24.1.4 لاستخدام هذه الميزة. يتمتع بعض مختبري الإصدار التجريبي الآن بإمكانية الوصول إلى آخر تحديث للتطبيق، والذي يقدم القدرة على مشاركة تحديثات الحالة من الأجهزة المصاحبة.

يتيح هذا التحسين للمستخدمين مشاركة مجموعة متنوعة من المحتوى، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF والرسائل النصية والصوتية عبر تحديثات الحالة.

ويمثل هذا تقدمًا كبيرًا في مجال الاتصال، مما يسمح للمستخدمين بالتفاعل مع جهات الاتصال الخاصة بهم بطريقة أكثر ديناميكية وتعبيرًا مقارنة بالأجهزة المصاحبة لهم.

كما تتيح مرونة مشاركة تحديثات الحالة من الأجهزة المصاحبة للمستخدمين اختيار الجهاز الذي يناسب متطلباتهم في أي لحظة. تضمن هذه الوظيفة أن يتمكن المستخدمون بسهولة من إبقاء جهات الاتصال الخاصة بهم مطلعة ومتفاعلة من خلال تحديثات الحالة، بعيدًا عن القيود المرتبطة عادةً بالوضع المصاحب. .

كشف تطبيق واتساب عن ميزة جديدة لتصفية المحادثات، تهدف إلى مساعدة المستخدمين على تنظيم محادثاتهم حسب تفضيلاتهم. وكما أوضح WABetaInfo، يتضمن تطبيق المراسلة الآن ميزة تتيح للمستخدمين تصنيف محادثاتهم باستخدام مرشحات محددة. الميزة قيد الاختبار حاليًا مع مجموعة محدودة من مختبري النسخة التجريبية. ومن المتوقع أن يتم إصدار هذه الميزة لجميع المستخدمين في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى