علوم وتكنولوجيا

إنفيديا الأمريكية لصناعة الرقائق تتبرع بـ 15 مليون دولار لمساعدة إسرائيل

تبرعت شركة تصنيع الرقائق الأمريكية Nvidia وموظفوها بمبلغ 15 مليون دولار لمنظمات إسرائيلية وأجنبية غير ربحية لدعم إسرائيل، بينما قالت Nvidia إن آلاف الموظفين من أكثر من 30 دولة تبرعوا بما مجموعه 5 ملايين دولار، وهو ما ضاهته الشركة وضاعفته إلى 10 دولارات. مليون دولار في إطار برنامج خاص لمساعدة المتضررين من الحرب، بحسب رويترز.

وقالت إنفيديا أيضًا إنها تبرعت بمئات أجهزة الكمبيوتر للعائلات التي تم إجلاؤها من شمال وجنوب إسرائيل، وقدمت آلاف الوجبات الساخنة من كافتيريا مكتبها في يوكنعام.

وبحسب الشركة، كان التبرع أكبر حملة إنسانية لجمع التبرعات في تاريخ الشركة الممتد 30 عامًا، بينما قال جدعون روزنبرغ، الرئيس التنفيذي لشركة Nvidia: “نحن فخورون برؤية هذا الدعم الواسع من عائلات Nvidia في إسرائيل وحول العالم، ونحن ممتنون لصلواتهم ونأمل في عودة زميلتنا أفيناتان أور”. أما الرهائن الآخرون فهم من عائلات حماس”.

وقالت Nvidia إن الموظفين اختاروا التبرع لمنظمات في المنطقة بما في ذلك Asor Fund (JGive)، والأصدقاء الأمريكيين لـ Magen David Adom، وأطباء بلا حدود، وأصدقاء United Hatzalah، وIsraAID (الولايات المتحدة)، والمساعدات الإنسانية العالمية، والوكالة اليهودية لإسرائيل، والعالم. وسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى