فن وثقافة

بن أفليك وجينيفر لوبيز فى رحلة معًا قبل استقبال العام الجديد.. صور

التقط المصورون جينيفر لوبيز وبن أفليك وهما يستمتعان بيوم مليء بالتسوق والاستمتاع بأشعة الشمس في سانت بارتس في لوس أنجلوس هذا الأسبوع، مع اقتراب نهاية العام واستقبال عام جديد.


أفليك ولوبيز

وذلك بعد أن التقطت عدسات المصورين عدة صور للثنائي بن أفليك وجينيفر لوبيز، بعد ظهورهما معًا مرة أخرى، داخل متجر ماكسفيلد للفنون والملابس في غرب هوليود، وهو المظهر الذي يعودان به معًا بعد فترة من الغياب بسبب انشغال كل منهم بعمله.

بن أفليك وجنيفر لوبيز
بن أفليك وجنيفر لوبيز

كما أرادت لوبيز إرسال إشارة علاقتها مع بن أفليك في وجه وسائل الإعلام التي تحاول دق إسفين بينهما، على حد وصفها، من خلال تقبيله أمام أعين الجمهور داخل المتجر.

وذلك بعد أن تحدثت النجمة العالمية جينيفر لوبيز مؤخرًا عن الجانب المظلم الذي كان عليها أن تتحمله خلال علاقتها الرومانسية مع بن أفليك. وأثناء حديثها عن ألبومها القادم This Is Me، قالت فنانة البوب ​​البالغة من العمر 54 عاماً لمجلة “فارايتي”: إنها كانت تشعر بالقلق من التعاون مع زوجها مرة أخرى.

وقالت جنيفر: “كفنانين، علينا أن نتبع قلوبنا”. علاوة على ذلك، اعترفت جينيفر بأنها وبن “ما زالا يعانيان من اضطراب ما بعد الصدمة” بسبب تواجدهما في دائرة الضوء عندما بدأا المواعدة لأول مرة..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى