رياضة

ترجمة عنوان المقالة “موقفنا في الزمالك حول السفر للسوبر ما زال غير معروف”

كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن مصير سفر بعثة الفريق إلى دولة الإمارات لمواجهة التقليدي الأهلي في كأس السوبر المصري هو مجهول حتى الآن. ولوّح النادي بالانسحاب من البطولة عقب اجتماع مجلس إدارته الذي أكد فيه مرتضى منصور، الرئيس السابق للنادي، أن النادي لن يشارك في المباراة إلا في حالة انعقاد مجلس الإدارة دائمًا، وذلك لعدم صدور قرار من اتحاد الكرة حول موقف ثلاثي الأهلي من المشاركة في اللقاء. ويدرس مجلس إدارة الزمالك إمكانية إلغاء السفر لعدم التأكد من مشاركة ثلاثي الأهلي في المباراة.

ومن المقرر أن تقام المباراة في دولة الإمارات في مساء الجمعة القادمة، ولا تزال غير واضحة مواقف اللاعبين حول السفر، وسط غموض يخيم على كل التصريحات والإجراءات التي اتخذتها الأندية المشاركة في البطولة. وقد أرسل الزمالك خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه تحديد موقف ثلاثي الأهلي القانوني بشأن المشاركة في المباراة، كما طلب من الاتحاد الرد على الخطاب قبل عقد مجلس الإدارة اجتماعًا طارئًا لمناقشة موقف الفريق بشأن الانسحاب من البطولة.

لا تزال أزمة المباراة النهائية لكأس السوبر المصري مستمرة، ولا يزال الزمالك يتذمر من تأخر اتخاذ القرارات اللازمة من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم، فيما يركز الأهلي على تجهيز الفريق للمباراة الهامة. ومن المتوقع أن يكون المباراة حصيلة لما تعانيه الكرة المصرية من تقلبات وأزمات متعددة، ما دفع بالفريقين إلى النظر بشكل جدي في المشاركة أو الانسحاب من البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى