رياضة

لم نتلقَّ إخطارًا رسميًا من نادي الزمالك بخصوص اعتذاره، حسب ما أعلنته أبوظبي الرياضية.

نفى سهيل العريفي، المدير التنفيذي لقطاع الفعاليات في مجلس أبو ظبي الرياضي، وصول أي إخطار رسمي من الأهلي أو الزمالك بشأن الاعتذار عن عدم خوض نهائي كأس السوبر المصري في الإمارات. يلتقي الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل 5 مايو على ملعب استاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

في تصريحاته عبر شبكة قنوات “أون تايم سبورتس” التليفزيونية، صرح سهيل العريفي بأنه في انتظار وصول بعثتي الأهلي والزمالك غدًا الثلاثاء من أجل خوض نهائي كأس السوبر، وأن هناك فعاليات خاصة قبل مباراة السوبر بين الفريقين. ويسعى قطاع الفعاليات لجعل الحدث أكثر جاذبية وتنافسية، وكشف العريفي عن مفاجأة كبرى في الحفل الغنائي لفنان مصري كبير ضمن فعاليات الحدث.

تعهد سهيل العريفي بالإعلان عن الشكل الجديد لكأس السوبر المصري بعد غد الأربعاء، وأنه صنع خارج الإمارات. عند سؤاله عن حكام المباراة، أجاب بأن الحكام دومًا ما يكونون “الحيطة المالية”، لذا يجب عليهم تقديم أداء يليق بأسمائهم. ووجّه رسالة للاعبي الفريقين بالتركيز على الجانب الرياضي وممارسة اللعب بالروح الرياضية العالية.

وأخيرًا، أكد سهيل العريفي بأن الأندية لم تتواصل معهم مباشرة، وأنهم لم يتلقوا أي إخطار رسمي يفيد بالاعتذار الرسمي من الأهلي أو الزمالك عن عدم خوض المباراة. وعليهم انتظار وصول الفريقين للمشاركة في الحدث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى