رياضة

فيريرا: زعيم حزين بسبب طريقة رحيلي.. تصريحات مدرب الزمالك السابق

كشف المدرب السابق لنادي الزمالك، أحمد عبدالمقصود، عن بعض الأسرار حول فترته في النادي وحديثه عن الفريق واللاعبين. وأوضح عبدالمقصود أنه إذا عاد بالزمن، سيقدم ما قدمه في الفترة التي تولى فيها المسؤولية، وسيظل ابن الزمالك ومتواجدًا دائمًا في ضهر الفريق واللاعبين والإدارة.

وحدث عبدالمقصود عن أزمة حصلت بينه وبين اللاعب عمرو السيسي، وأوضح أنه بعدما علم اللاعب بأنه سيكون احتياطيًا، لم يحدث أي حوار بينهما، وطلب المدير الإداري بضم أحد الناشئين ليكون بديلاً له وبعد استبعاد عمرو السيسي من المباراة طلبت المغادرة إلى الملعب بعدما عاد جالسًا مع الفريق في إشارة إنه سيذهب معهم.

وتحدث عبدالمقصود عن رأيه في عودة فيريرا بعد قرار الإقالة، قائلًا إن اللاعبين عندما علموا بعودته لم يصدقوا، وأسامة نبيه هو الذي اقترح عودته بسبب المال. وأضاف أن فيريرا كان عنصريًا وديكتاتورًا داخل الملعب، ولا يريد أن يسمع كلام أحد.

وانتقد أحمد عبدالمقصود الجهاز المعاون السابق لفيريرا الذي لم يكن أمينًا في عمله، وساعد على زيادة التوتر، كما أشار إلى أن أفضل لاعب في مصر هو أحمد سيد زيزو، حيث قاد الفريق في أوقات صعبة ويمتلك عقلية رائعة ومحترف في كل شيء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى