محافظات

“توجه عام التربية الفنية يفتتح أول معرض دائم للفن التشكيلي في بورسعيد”

تحت رعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وجهت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل أول وزارة التربية والتعليم ببورسعيد الشكر التقدير لتوجه عام التربية الفنية لإتمام المعرض الدائم للفن التشكيلي ببهو المديرية. وأكدت وكيل أول الوزارة أن هذا المعرض هو الأول من نوعه ويأتي لإضفاء روح الفن وأخلاقياته على هذا المكان المعرف بأنه مؤسسة عريقة.

قام التوجه العام للتربية الفنية بتنظيم المعرض بهدف إظهار المواهب الفنية المتنوعة للمدرسين والطلاب. وتم إقامة المعرض في بهو المديرية لإخراج الجمال الذي في الأعمال الفنية إلى العلن وأظهار مدى تميز وابداع الفن التشكيلي في بورسعيد. وقد أضاف هذا المعرض قيمة عالية للمديرية وأخرج بعض الإعمال الفنية إلى النور المباشر.

بالإضافة إلى ذلك، شهد المعرض حضوراً رسمياً عالياً حيث حضر الدكتور فتحي الشاذلي مدير مديرية التربية والتعليم والسيد سيد خلف مدير إدارة المناهج والبرامج بالإدارة المركزية للتربية الفنية. وتضمن المعرض العديد من الأعمال الفنية الرائعة التي تعبر عن مدى تميز وابداع الفنانين في بورسعيد.

بشكل عام، كان المعرض فرصة رائعة للطلاب والمدرسين للتعبير عن مواهبهم الفنية وتبادل الخبرات فيما بينهم. وجميع الحاضرين أشادوا بالجهود المبذولة لتحقيق نجاح المعرض، وأثنوا على الإبداع والجدية التي ظهرت في الأعمال الفنية المعروضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى