فن وثقافة

أروى… الفخامة والأناقة في آن واحد

كتبت / زيزي عبد لغفار
تتميز منزل الفنانة اليمنية أروى بالفخامة والأناقة في آن واحد، حيث ارتقت الفنانة لاختيار المفروشات والديكورات المميزة والتي تناسب أذواقها الرفيعة، وذلك من خلال اختيارها للعديد من الأثاث والصناديق المميزة، والتي اشترتها من دول متعددة في رحلاتها العديدة.

تبدأ الأناقة في منزل أروى اليمنية من المدخل، حيث اهتمت الفنانة بجعل المدخل عنصرًا مهمًا يعبر عن شخصيتها وأسلوب حياتها، فجعلت ضمن المدخل كونسول باللون البني الرائع، ويتوسطه مرآة كبيرة ومزخرفة بإطار خشبي.

تتكون الغرفة الرئيسية في منزل أروى اليمنية من أكثر من غرفة جلوس، حيث اختارت السفر في الأناقة عبر الجلوس على كنب باللون البيج وأرائك مقابلة باللون البني، مع إضافة بعض الوسائد الصفراء.

تحرص الفنانة الشابة كذلك على وضع المصابيح والأنوار في منزلها لاستخدامها كعنصر ديكور، فوضعت مصباحًا أبيض اللون في غرفة المعيشة وأضافت ضوء ليد أبيض، مع قاعدة المصباح المصممة ببراعة، مما يعزز من روعة التصميم العام.

تجد في منزل أروى أيضًا غرفة جلوس تتميز بمقاعدها الجلدية السوداء، وقد تم اختيار هذا اللون الجذاب وجعله يضيف النعومة والفخامة في آن واحد.

في صالون المنزل تبدو المشاهد خيالية بفضل الطراز الأفريقي الذي اختارته من الصالون، والذي يعطي الشعور بالدفء والراحة، حيث يدعم الصالون جدار زجاجي كبير يسمح برؤية الحديقة، مما يوفر إطلالة مباشرة على الخارج، مع تصميم جميل للسقف والجدران.

تختلف الحمامات في منازل الناس بما يناسب أذواقهم، واختارت أروى حمامًا كلاسيكيًا أنيقًا يجمع بين الأبيض والأسود.

يذكر أن أروى اليمنية تزوجت من اللبناني عبد الفتاح المصري ورزقت بابنتهما “نورا”، وتتزين حياتهما بالسعادة وروح الأسرة، إذ كان لهما قصة حب تجمعهما قبل الزواج تدور حول الحب والمعرفة السابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى