مصر

رابط الحصول على نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2023

بحث الطلاب وأولياء الأمور عن رابط حصول نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2023. أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة رابط الحصول على النتائج، حيث يمكن الحصول عليها بكتابة بيانات الطالب، مثل الرقم القومي، المرحلة الدراسية، العام الدراسي، الصف الدراسي، والفصل الدراسي والضغط على رابط النتيجة. يتم احتساب مجموع المادة الواحدة من المواد الدراسية الخاصة بمناهج الصف الخامس الابتدائي من 100 درجة. كما يتم حساب درجات الطالب عن طريق حساب المتوسط الحسابي لدرجات الفصلين الدراسيين، يكون المتعلم فاق التوقعات في اكتساب المعارف إذا كانت نتيجته في المدى من 85 الى أقل من 100 واذا كانت في المدى من 85-65 فإنه يعتبر امتلك المعارف والمهارات المطلوبة وإذا كانت في المدى من 50 الى اقل من 65 يعتبر بحاجة الى بعض الدعم وإذا كانت نتيجته أقل من 50 فيعتبر لم يتقن هذه المعارف والمهارات المطلوبة.

قامت مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة بالإعلان عن رابط الحصول على نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2023 لتتيح الفرصة للطلاب وأولياء الأمور لمعرفة النتيجة بكل سهولة. حيث يمكن الحصول على النتيجة من خلال بوابة الخدمات الإلكترونية التابعة للمحافظة، وتتطلب هذه العملية كتابة بيانات الطالب والضغط على رابط النتيجة.

وتوضح الوزارة أنه يتم احتساب مجموع المادة الواحدة من المواد الدراسية الخاصة بمناهج الصف الخامس الابتدائي من 100 درجة، ويتم حساب درجات الطالب بطريقة حساب المتوسط الحسابي لدرجات الفصلين الدراسيين للمادة. أيضا، توضح الوزارة بأنه يمكن تحديد إستواء الطالب بناءً على رصد الأداء بأربعة ألوان، حيث يعتبر المتعلم فاق التوقعات في اكتساب المعارف والمهارات المطلوبة إذا كانت نتيجته في المدى من 85 الي أقل من 100، وإذا كانت في المدى من 85-65 فإنه يعتبر امتلك المعارف والمهارات المطلوبة وإذا كانت في المدى من 50 الي اقل من 65 يعتبر بحاجة الى بعض الدعم وإذا كانت نتيجته أقل من 50 فيعتبر لم يتقن هذه المعارف والمهارات المطلوبة.

لذلك، يبحث الطلاب وأولياء الأمور يبحثون عن رابط حصول نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2023، ولقد وفرت مديرية التربية والتعليم رابط الحصول على النتيجة عن طريق بوابة الخدمات الإلكترونية التابعة للمحافظة. وتوجد أربعة ألوان لتحديد إستواء الطالب، ويمكن الحصول على النتيجة من خلال كتابة بيانات الطالب والضغط على رابط النتيجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى