محافظات

إصابة شقيقين بطعنات وجروح خلال مشاجرة مع أخرين بقها

شهدت مدينة قها بمحافظة القليوبية، إصابة شقيقين بطعنات وجروح في مناطق مختلفة من الجسم على أيدي آخرين باستخدام قطعة حديد، خلال مشاجرة بينهما بسبب خلاف على ثمن قطعة حديد. غرفة النوم المستعملة التي باعها الضحايا للمتهم. وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنها الجامعي واحتجازهم لتلقي العلاج، وتمكنت مباحث القسم من القبض على المتهم، وإعداد محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة قها، يفيد بورود بلاغ من مستشفى بنها الجامعي، يفيد إصابة شخصين بطعنات وكسور في مناطق مختلفة من الجسم. خلال مشاجرة في قسم القسم.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وبالمعاينة والمعاينة تبين وقوع مشادة كلامية بين طرفين، تحولت إلى مشاجرة بسبب خلاف على ثمن بيع غرفة نوم مستعملة، خلال حيث قام أحد الطرفين بالاعتداء على الطرف الآخر بالضرب باستخدام قطعة حديد، ما أدى إلى إصابتهما بطعنات وكسور في مناطق مختلفة. مع الجسم.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنها الجامعي واحتجازهم لتلقي العلاج. وتمكنت مباحث القسم من القبض على المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى