محافظات

رئيس جامعة سوهاج يتفقد التجهيزات النهائية لمبنى كلية الدراسات العليا والبحوث البيئية

تفقد الدكتور حسن النعماني رئيس جامعة سوهاج، الاستعدادات النهائية لمبنى كلية الدراسات العليا وبحوث البيئة “بنظام الساعات المعتمدة”، تمهيدا للزيارة الميدانية من لجنة المجلس الأعلى للجامعات، لتحديد الإمكانيات المادية والبشرية اللازمة لبدء الدراسة هناك، برفقة الدكتور عبد الناصر ياسين والدكتور خالد عمران. نواب رئيس الجامعة، وعدد من مهندسي قسم الهندسة في الجامعة، في الحرم القديم.

وأكد النعماني أن كلية الدراسات العليا وبحوث البيئة ستكون من أهم المراكز المتخصصة والأولى من نوعها في صعيد مصر لدراسة المشكلات البيئية ووضع حلول جذرية لها، بما يحقق التنمية المستدامة، مضيفًا أن الكلية تهدف إلى إعداد كوادر بحثية ومهنية مؤهلة لخدمة المجتمع.

وأضاف الدكتور حمدي حسنين عميد الكلية أن رئيس الجامعة وجه خلال الجولة بضرورة استكمال كافة الأجهزة وفقا لمعايير الجودة العالمية، استعدادا للزيارة، مضيفا أن من أهم أهداف إنشاء هذه الكلية يهدف المركز إلى دراسة المشاكل البيئية وإيجاد الحلول لها، وتعظيم الاستفادة من الموارد الطبيعية وتنميتها، والعمل على التفاعل مع القضايا البيئية الإقليمية والعالمية، والسعي إلى تطوير الشراكات مع مختلف المؤسسات المناظرة، بالإضافة إلى التعاون مع المستفيدين في سوق العمل.


رئيس الجامعة وجولة في مقر الكلية

رئيس الجامعة ونائبه
رئيس الجامعة ونائبه

رئيس الجامعة ونائبه
رئيس الجامعة ونائبه

رئيس الجامعة يتفقد المبنى
رئيس الجامعة يتفقد المبنى

كلية الدراسات العليا
كلية الدراسات العليا

متابعة سير العمل بالكلية
متابعة سير العمل بالكلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى