علوم وتكنولوجيا

واتساب يطرح ميزة جديدة لمستخدمى الكمبيوتر.. جربها

طرح تطبيق WhatsApp ميزة بحث جديدة لبعض مختبري النسخة التجريبية، حيث يقال إن النظام الأساسي المملوك لشركة Meta سيطرح ميزة بحث جديدة حسب التاريخ لمستخدمي WhatsApp على الويب.

وفقًا لما أوردته WABetaInfo، أصدر تطبيق المراسلة الفورية ميزة جديدة للبحث عن الرسائل حسب التاريخ لمختبري الإصدار التجريبي من WhatsApp Web. ومن خلال هذه الميزة الجديدة، يسهل تطبيق المراسلة الفورية عليهم البحث بسرعة عن الرسائل التي تمت مشاركتها في تاريخ محدد ضمن محادثاتهم.

ويشير التقرير إلى توفر زر التقويم أثناء البحث عن الرسائل في إحدى المحادثات، مما يسمح للمستخدمين بفتح لوحة منتقي التاريخ بسرعة للبحث عن رسالة تمت مشاركتها في تاريخ محدد. من المهم ملاحظة أن هذه الميزة قد تكون متاحة فقط لبعض المستخدمين الذين انضموا مسبقًا إلى البرنامج التجريبي الرسمي. لتطبيق واتس اب ويب.

من ناحية أخرى، يعمل تطبيق واتساب المملوك لشركة ميتا بشكل نشط على ميزة جديدة مصممة لإخفاء الدردشات المقفلة بشكل سري، ومن المتوقع أن يتم تضمين هذه الميزة في تحديث التطبيق القادم، وفي الوقت الحالي، الوصول إلى تظهر نقاط إلى الدردشة المقفلة في قائمة الدردشة، مما قد يؤدي إلى الكشف عن وجودها، حتى لو لم يكن من السهل الوصول إليها، وستمكن الميزة القادمة المستخدمين من إخفاء نقطة الوصول هذه، مما سيتطلب إدخال رمز سري في شريط البحث للوصول إلى الدردشات المقفلة. يعزز هذا التحسين بشكل كبير خصوصية وأمان المستخدمين الذين يرغبون في حماية محادثاتهم السرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى