رياضة

منتخب فلسطين يشارك في منافسات كرة القدم بالبطولة العربية المدرسية بالقاهرة

أعلنت الدكتورة إيمان محمد حسن، نائب رئيس الاتحادين المصري والعربي للرياضة المدرسية ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة العربية المدرسية لكرة القدم والسباحة، عن مشاركة المنتخب الفلسطيني في منافسات كرة القدم للبنين، ضمن منافسات البطولة. البطولة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 17 إلى 27 نوفمبر تحت رعاية الدكتور رضا. حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ورئيس الاتحاد المصري للرياضة المدرسية، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأكدت أن فلسطين ستشارك بفريق مكون من أبناء الجالية الفلسطينية بالقاهرة، تنفيذا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني رئيس الاتحاد المصري للرياضة المدرسية، حيث سفارة فلسطين في القاهرة وتم التواصل مع القاهرة لتشكيل فريق من أبناء الجالية الفلسطينية للمشاركة في البطولة، ليكون العلم الفلسطيني حاضرا. في المحافل العربية والعالمية.

وأشارت إيمان محمد حسن إلى أن الدكتور رضا حجازي وجه بتذليل العقبات واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمشاركة منتخب فلسطين في منافسات البطولة المدرسية العربية، وتوفير نفس المعاملة اللازمة لأفراد المجتمع الفلسطيني. لاعبي المنتخب المصري.

تشارك في البطولة 11 دولة:

فلسطين – السعودية – لبنان – الأردن – المغرب – الكويت – عمان – العراق – الجزائر – ليبيا – مصر.

وتقام منافسات كرة القدم والسباحة على مستوى البنين والبنات للفئتين العمريتين مواليد 2008 و2009 على استاد الدفاع الجوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى