فن وثقافة

نبيلة مكرم وعلى جمعة وسهير شلبى يحضرون عقد قران أحمد ثروت ولمى الشواربي

قبل قليل، التقت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة الأسبق، والدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية الأسبق وعضو هيئة كبار العلماء، والإعلامية سهير شلبي، والإعلامية سهير جودة، حضر حفل زفاف المخرج أحمد ثروت، نجل الفنان الكبير محمد ثروت، وعروسه لمى الشواربي، لاعبة النادي الأهلي والمنتخب الوطني. مصر لكرة اليد بحضور أهل العروسين والأصدقاء المقربين.

قرر المخرج أحمد ثروت إلغاء حفل الزفاف وتخصيص تكاليفه لإنشاء تطبيق على الهاتف المحمول لمساعدة المرضى غير القادرين وتلبية احتياجاتهم إذا كانوا يريدون كرسيًا متحركًا أو طرفًا صناعيًا أو ما شابه.

أحمد ثروت مغني ومخرج ومنتج. وله عدد من المساهمات في المجال الفني. ومن أعماله الإخراجية فيلم بعنوان “يقين” الذي عرض في ندوة حرب أكتوبر 2022 التثقيفية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالإضافة إلى إخراج احتفالية نصر أكتوبر 2022، بالإضافة إلى حفل تخرج الكلية الحربية الحفل لمدة عامين. وعلى التوالي، قام أيضاً بإخراج المشاهد الوثائقية في مسلسل “الكتيبة 101”.

وقدم المخرج أحمد ثروت تجربته الغنائية الأولى بعنوان “وجودك فرق” والتي حققت أكثر من مليوني مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب. وهي الأغنية التي قدمها لأول مرة احتفالا بخطوبته على لمى الشواربي.

أما لمى الشواربي، فهي لاعبة كرة يد للسيدات في النادي الأهلي. وسبق أن أطلقت حملة للمطالبة بتشكيل فريق نسائي تحت شعار “نحن الأبطال”، واحتفلت بخطوبتها على أحمد ثروت منتصف عام 2022، بحضور عدد من نجوم الفن والأصدقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى