محافظات

القومى للمرأة ببنى سويف: نستهدف 15 ألف مواطن ضمن حملة طرق الأبواب

وتشهد محافظة بني سويف نشاطا ملحوظا من قبل المجلس القومي للمرأة، حيث يقوم بالعديد من الحملات والتدريبات التي تستهدف الفتيات والنساء في المحافظة بشكل خاص، وكافة المواطنين بشكل عام. .

تشهد بعض قرى مراكز بنى سويف وبابا وناصر، تنفيذ حملات طرق الأبواب بعنوان “احميهم من الختان” والتي تستهدف كافة الأسر..

قالت نرمين محمود، مقررة المجلس القومي للمرأة بمحافظة بني سويف، إن فرع المجلس يشارك في الحملات التي يتم تنفيذها على مستوى الجمهورية والتي تستهدف النساء والفتيات..

وأضافت نرمين محمود أن فرع المجلس ينظم حملة طرق أبواب بعنوان “احميها من الختان” والتي ينفذها المجلس القومي للمرأة للقضاء على ختان الإناث. .

وأكدت مقررة المجلس القومي للمرأة بمحافظة بني سويف، أن الحملة تستهدف نحو 15 ألف مواطن داخل قرى بياض العرب وأهوا وباروت وأبوسليم بمركز بني سويف، بالإضافة إلى قرى طه وطه. وبني ماضي بمركز ببا، وقرى بني عدي وأشمنت والزيتون بمركز بني سويف..

وقالت نرمين محمود، إنه سيتم تنفيذ هذه الحملات داخل تلك القرى من خلال تنفيذ 4250 زيارة تستهدف جميع أفراد الأسرة للتوعية بالحملة، مؤكدة أن هذه الحملات تتم بمشاركة عضوات وعضوات فرع المجلس وميسرات و متطوعون، مشيراً إلى مشاركة الزعماء الدينيين، بمن فيهم الأئمة والكهنة والدعاة والراهبات..

وأكدت مقررة المجلس القومي للمرأة بمحافظة بني سويف، أن الحملة تستهدف قضية مكافحة إضفاء الطابع الطبي على الختان وإزالة ما يقترن في أذهان الناس من أن إضفاء الطابع الطبي على جريمة الختان يجعلها آمنة، فضلا عن نشر الوعي حول خطورة الختان. العقوبات القانونية المفروضة على كل من يمارس الختان. .


الحملات تستهدف جميع المواطنين

الحملات تدور حول القرى
الحملات تدور حول القرى

تثقيف المواطنين
تثقيف المواطنين

جزء من الحملات
جزء من الحملات

جانب من حملات طرق الأبواب
جانب من حملات طرق الأبواب

حملات طرق الأبواب في بني سويف
حملات طرق الأبواب في بني سويف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى