فن وثقافة

مصطفى شعبان يبدأ تصوير مسلسله الجديد "المعلم" للعرض فى رمضان اليوم

بدأ النجم مصطفى شعبان، اليوم السبت، تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد “المعلم”، المقرر أن ينافس في منافسات رمضان المقبل، من إخراج ماركوس عادل وإنتاج شركة سينرجي، حيث بدأ شعبان أول ديكور أساسي لـ العمل، والمشاهد الأولى من المسلسل تجمع كلاً من مصطفى شعبان وانتصار. وعدد كبير من الفنانين .

مسلسل “المعلم” تأليف محمد الشواف، وإخراج ماركوس عادل، وإنتاج شركة سينرجي، ومن المقرر عرضه في رمضان 2024، ويشاركه البطولة مصطفى شعبان، سحر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار. وأحمد فؤاد سليم، وجاري التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة تمهيدًا لبدء التصوير. وتدور الأحداث في إطار شعبي واجتماعي، ويقدم خلال الأحداث مصطفى شعبان شخصية تاجر أسماك، وتمر حياته بالعديد من الأزمات التي يحاول حلها..

وآخر أعمال مصطفى شعبان كان مسلسل “بابا المجال” الذي عرض في رمضان الماضي، وهو من بطولة مصطفى شعبان، سحر الصايغ، نسرين أمين، سحر الصايغ، باسم سمرة، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، محمود حافظ، سما ابراهيم، فرح. يوسف، محمد نجاتي، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك، هبة حسن، أحمد ماهر، أسماء سليمان، عزوز عادل وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى