محافظات

بدء انعقاد غرفة عمليات التحالف الوطني ببورسعيد للانتخابات الرئاسية

أعلن المهندس علي جبر، منسق التحالف الوطني للعمل التنموي الخاص بمحافظة بورسعيد، عن انعقاد غرفة الطوارئ للانتخابات الرئاسية 2024، مؤكدا أن الغرفة ستعمل حتى نهاية العملية الانتخابية..

وأوضح المهندس علي جبر، أن الغرفة تلقت خلال الساعات القليلة الماضية مئات الطلبات من شباب محافظة بورسعيد للتطوع للعمل خلال الأيام الثلاثة التي حددتها اللجنة العليا للانتخابات، بالمهام التي تم تحديدها، في إطار الالتزام بنصوص قانون تنظيم العملية الانتخابية، وفي إطار ما تنظمه اللجنة العليا. الانتخابات نظرا لطبيعة عمل المراقبين والوكلاء.

وشدد منسق التحالف ببورسعيد على ضرورة الابتعاد عن أي مخالفات للقانون وعدم دعوة أي مرشح حول أو داخل اللجان الانتخابية. وعلق: رغم أننا نؤيد مرشحنا عبد الفتاح السيسي بشكل واضح، إلا أننا لن ندعو أمام اللجان لذلك، وسيكون عملنا هو مراقبة اللجان ومساعدة كبار السن والمواطنين. للإدلاء بأصواتهم، كشف أن هناك شباباً سيتواجدون أمام اللجان لتعريف المواطنين بلجانها ومساعدة المرضى وتوفير المياه..

وأشار إلى أن التحالف واثق من أن مئات الآلاف من أبناء محافظة بورسعيد سيخرجون للإدلاء بأصواتهم، مشددا على أن الجميع يجب أن يساهم في دعوة المواطنين للخروج وكتابة ملحمة وطنية جديدة في حياة الوطن. الدولة الوطنية المصرية، لأهمية ممارسة الحق الدستوري المكفول للمواطنين..

كشفت غرفة التحالف للانتخابات الرئاسية 2024، أن مدينة بورفؤاد بها 6 مقار انتخابية و8 لجان فرعية بإجمالي 70039 صوتًا، ومنطقة الشرق بها 8 مقار انتخابية و9 لجان فرعية و42325 صوتًا، بينما منطقة العرب بها 8 مقار انتخابية و9 لجان فرعية و42325 صوتًا. ويضم 8 مقار انتخابية، و9 لجان فرعية، و50,434 صوتًا، ويضم حي المناخ 10 مقرات، و10 لجان، و80,934 صوتًا. وفي دائرة الدواهي 8 مقار انتخابية، و11 لجنة فرعية، و39010 أصوات. وتضم دائرة الزهور 16 مقرًا انتخابيًا، و21 لجنة فرعية، و156098 صوتًا. وفي الجنوب 10 مقار انتخابية و10 لجان فرعية و37569 صوتاً. وتضم منطقة غرب بورسعيد مقرًا انتخابيًا واحدًا ولجنتين. قسمان فرعيان بإجمالي عدد أصوات 2824 صوتا.


غرفة التحالف ببورسعيد

جانب واحد من الغرفة
جانب واحد من الغرفة

غرفة عمليات التحالف الوطني ببورسعيد
غرفة عمليات التحالف الوطني ببورسعيد

غرفة عمليات التحالف
غرفة عمليات التحالف

غرفة عمليات
غرفة عمليات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى