فن وثقافة

مسلسل العودة الحلقة 10.. شريف سلامة ينقذ شقيقه من يد حمزة العيلى

شهد مسلسل العودة الحلقة 10 العديد من الأحداث، حيث بدأ حيث انتهى السابق، بوصول آدم (شريف سلامة) إلى هاشم (حمزة العلي)، ومعرفة مكان شقيقه يحيى (تامر نبيل). ) وبينما يحاول هاشم تهديدهم يخبره آدم أن عينيه على عائلته. ويهدده بهم. كما يسجل آدم صوت هاشم وهو يخبرهم أن المنجم تحت أرضه ويهدده بذلك. يأخذ أخاه ويتركون أرض هاشم.


مسلسل العودة الحلقة 10

مسلسل “العودة” بطولة شريف سلامة، تارا عماد، محمد رضوان، وليد فواز، حمزة العلي، عصام السقا، تامر نبيل، بسنت شوقي، ولاء الشريف، محمد علي رزق، محمد عبد العظيم، هاجر الشريف. – الشرنوبي، عايدة فهمي، سارة نور، شاهيستا. سعد، أحمد والي، رحاب عرفة، هالة مرزوق، أحمد عبد الحميد، فتوح أحمد، عزوز عادل، عماد صفوت، ندى عادل، رنا خطاب، مصطفى خطاب، مجدي البحيري، حليم الجندي، تامر مجدي، أحمد خالد، أميرة. حافظ، وظهور خاص. وهو من تأليف الفنانين سعيد صادق، لبنى ونس، أشرف زكي، مصطفى حاشي، صفاء الطوخي، تأليف أمين جمال، إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى..

تدور الأحداث في سياق صعيدي حول آدم الذي يعود إلى بلده الأقصر بعد اختفاء شقيقه يحيى في ظروف غامضة، ليبدأ رحلة البحث عنه. وأثناء البحث، تتجدد علاقة الحب القديمة بين آدم وكيان، والتي لم يتمكن من الزواج منها قبل سفره، لعدم تقبل عائلتها للأحداث التي جمعتهما مرة أخرى. فهل ستنجح علاقتهما؟ هذا الوقت؟ ما هو مصير يحيى بعد ظهور أدلة على مقتله وأن سر اختفائه خريطة قديمة لمنجم ذهب؟.

ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء على القناة dmc الساعة 8 مساء ويعاد الساعة 2 صباحا و1:30 ظهرا ويعرض على القناة دي إم سي الدراما الساعة 11 مساءً، والإعادة الساعة 5 صباحًا و4.30 مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى