فن وثقافة

انطلاق تصوير مسلسل "مسار إجبارى" مطلع يناير للعرض فى رمضان 2024

تبدأ المخرجة نادين خان، تصوير أولى مشاهد مسلسل “مسار إجباري”، المكون من 15 حلقة، بطولة الفنانين أحمد داش وعصام عمر، وتأليف باهر دويدار، بداية شهر يناير المقبل، لتلحق بالعرض في شهر يناير المقبل. شهر رمضان 2024، حيث يواصل خان اختيار الفنانين المشاركين في البطولة بعد التعاقد مع… النجمة صابرين، وجاري التعاقد مع باقي الفنانات.

وفي رمضان الماضي، شارك أحمد داش في مسلسل “جعفر العمدة” الذي شارك في بطولته محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، منة فضالي، منذر ريحانة، عصام السقا، فريدة سيف العمدة. نصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، وفتوح أحمد. سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، تأليف وإخراج محمد سامي، مشاركة سيناريو وحوار مهاب طارق، وإنتاج ميديا ​​هب سعدي – جوهر، برعاية يونايتد ميديا. خدمات.

أما عصام عمر، فقد صعد إلى الشهرة في الأشهر الماضية، خاصة بعد بطولة مسلسل “بالطو” الذي عرض حصريا على منصة watch it، وحقق نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري والنقدي. العمل مأخوذ من رواية «بالطو والتيشيرت والشريط» بطولة عصام عمر، ومحمود حافظ، ومحمد محمود. وعارفة عبد الرسول، ومريم الجندي، وعارفة عبد الرسول محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم بيومي فؤاد، وخالد الصاوي، ومحمد لطفي، ومحمود البزاوي، ومن إخراج عمر المهندس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى