محافظات

محافظ المنوفية يقرر صرف مساعدات مالية عاجلة ومواد غذائية لحالات إنسانية

واصل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم، سلسلة لقاءاته اليومية مع المواطنين بالمحافظة للتعرف على شكاواهم وتلبية مطالبهم في ضوء اللوائح والقوانين المنظمة لذلك وبالتنسيق مع كافة الجهات المعنية في مختلف المناطق. قطاعات الخدمات.

وبدأ المحافظ اللقاء بتوزيع مساعدات مالية ومستلزمات غذائية عاجلة لعدد من الحالات الإنسانية ذات الظروف الاجتماعية والمعيشية والصحية الصعبة والتي تنوعت بين مواطن بمركز سنجرج بمنوف ليس له مصدر دخل وحالته الصحية متدهورة. صعبة، وأخرى في ناحية البتانون تعاني من مرض مزمن وغير قادرة على توفير نفقات العلاج مراعاة لظروفها. الظروف الاجتماعية الصعبة من أجل توفير حياة كريمة لهم.

استمع محافظ المنوفية إلى شكوى مواطن من منطقة كفر داود بمدينة السادات تضرر من وجود تراكمات على قطعة أرضه الخاصة المجاورة لمدفن الصرف الصحي. وعلى الفور كلف المحافظ بتشكيل لجنة من مديرية التفتيش والزراعة بالمحافظة للمعاينة وإبداء الرأي حفاظاً على مصلحة المواطن، وكذلك النظر في شكوى مواطن بمدينة قويسنا من تعرضه للأذى من قبل الحكومة. قرار الإزالة. ونعرض عليه الإجراء اللازم.

فيما تضمن الاجتماع تكليف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا بالنزول الميداني لبحث شكوى عدد من أهالي كفر محمد بمدينة تلا المتضررين من عدم وجود إيصال مياه الصرف الصحي لهم بسبب وجود إشغالات في الشارع ولم يتم تنفيذ قرار إزالتها ليتمكنوا من توصيل الخدمة حفاظاً على حقوقهم وتحقيقاً للمصلحة العامة. وجه محافظ المنوفية الإدارة العامة للتخطيط العمراني بالديوان العام بدراسة شكوى مواطن بحي شبربوس بشبين الكوم تضرر من عدم الحصول على تصريح هدم لوجود توصيلة عابرة من خلال منزله، وعرضه عليه فورًا لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى