رياضة

رفع المعدل البدنى لاعبى الزمالك قبل مواجهة ساجرادا تحت أنظار أعضاء المجلس

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمجموعة من التدريبات البدنية القوية، خلال المران الأساسي الذي أقيم على ملعب 11 نوفمبر، استعدادًا لمواجهة ساجرادا الأنجولي، المقرر لها الأربعاء المقبل، في الجولة الرابعة من دور المجموعات. مباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وركز معتمد جمال المدير الفني للفريق، على رفع المستوى البدني للاعبين خلال مران اليوم، من أجل إعداد الفريق بالشكل الأمثل قبل مواجهة ساجرادا في بطولة الكونفدرالية.

وخضع محمد عوض، وعبد الرحمن نفاد، ومعاذ علاء الدين، ثلاثي حراسة المرمى، لمجموعة من التدريبات البدنية والفنية تحت قيادة محمد عبد المنصف مدب حارس المرمى. وشهدت الفقرة التركيز على الرد السريع على العرضيات والركلات الثابتة، بالإضافة إلى التعامل مع التسديدات من داخل وخارج منطقة الجزاء.

وحرص أحمد سليمان ورامي نصوحي وأحمد خالد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، على حضور المران التدريبي لدعم الفريق قبل المباراة المقبلة. استعاد أحمد سليمان ذكرياته في ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا، قبل انطلاق المران الجماعي لفريق الزمالك. وكان سليمان ضمن الجهاز الفني للمنتخب المصري الذي فاز ببطولة الكأس. أمم أفريقيا 2010 والتي أقيمت في أنجولا.

كانت البعثة الأولى للفريق الكروي بنادي الزمالك، قد توجهت إلى أنجولا، مساء أمس الأحد، استعدادًا لمواجهة ساجرادا الأنجولي.

وتضم قائمة الزمالك للمباراة:

حراسة المرمى: محمد عوض – عبد الرحمن نفاد – معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة – حاتم سكر – أحمد زكي.

خط الوسط: نبيل عماد “دونجا” – محمد أشرف “روقة” – عمرو السيسي – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إبراهيما ندياي – يوسف إبراهيم “أوباما”.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – شمشون أكينولا.

ويترأس الوفد رامي نصوحي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ويرافق الوفد أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة، وأحمد خالد حسنين عضو مجلس الإدارة.

ويتصدر الفريق مجموعته في كأس الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، بعد فوزه على أبو سليم الليبي وسوار غينيا وساجرادا الأنجولي في الجولات الثلاث السابقة من دور المجموعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى