فن وثقافة

عرض خاص لفيلم "أبو نسب" لمحمد إمام الخميس المقبل

يقيم صناع فيلم “أبو نسب” بطولة محمد إمام، عرضًا خاصًا بحضور أبطال العمل، بعد غد الخميس 21 ديسمبر، بإحدى دور السينما بمدينة السادس من أكتوبر، تزامنًا مع افتتاحه. سيعرض في دور العرض المصرية في نفس الوقت.

كشف النجم محمد إمام عن الملصق الدعائي لفيلم “أبو نسب” المقرر عرضه يوم 28 ديسمبر المقبل في كافة الدول العربية. كما كشف عن الدول التي من المقرر عرض الفيلم فيها وهي كالتالي: السعودية، الكويت، الإمارات، عمان، قطر، تونس، البحرين. , العراق, الأردن, لبنان, سوريا, المغرب, ليبيا, أمريكا, كندا, بريطانيا, أستراليا, تركيا, نيوزيلندا, ألمانيا, السويد, لوكسمبورغ, بلجيكا, النرويج, سويسرا, النمسا, الدنمارك, هولندا, فنلندا, اليونان, أيرلندا

فيلم “أبو نسب” بطولة محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف. الفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي. فيلم كوميدي، عن محمد إمام، الذي يلعب دور طبيب أطفال، ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية مدربة الحياة.

فيلم “أبو نصاب” يجمع محمد إمام وياسمين صبري للمرة الثالثة في السينما، بعد أن قدما معا فيلمي “الجحيم في الهند” عام 2016 بمشاركة حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد سلام، بيومي. فؤاد وإخراج معتز التوني، و”ليلة هنا وسرور” عام 2018. بمشاركة فاروق الفيشاوي ومحمد عبد الرحمن توتا ومحمد سلام، حقق الفيلمان نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري حيث وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

وفي سياق آخر، انتهى محمد إمام مؤخرًا من تصوير مشاهد فيلمه الجديد “اللعب مع الأطفال” الذي يشاركه البطولة أسماء جلال، وباسم سمرة، وبيومي فؤاد، وويزو، ومصطفى غريب، ومحمود السيسي، ومن تأليف وإخراج. بواسطة شريف عرفة. ويجسد الإمام في أحداثه شخصية المعلم. التاريخ وهو يستعد لفيلم “شمس الزناتي”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى