رياضة

مهاجم سنغالي على رادار المصري فى الميركاتو الشتوي

وعرض أحد وكلاء اللاعبين على النادي المصري، السنغالي بابي بادجي، هداف فريق المغرب التطواني والدوري المغربي، للتعاقد مع اللاعب في الميركاتو الشتوي المقبل، خاصة وأن باب الرحيل مفتوح لمروان حمدي. . ويعتبر السنغالي بادجي البالغ من العمر 24 عاما، هداف المغرب التطواني وسجل 6 أهداف. وخلال أول 13 جولة من الدوري، صنع هدفا آخر.

وفي سياق آخر، يواصل النادي المصري استعداداته في معسكره المقام حاليا بمدينة بورسعيد، لمواجهة الإسماعيلي المرتقب، والمقرر له يوم 1 يناير المقبل، ضمن الجولة الـ11 لمسابقة الدوري، والتي تجمع الفريقين. على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

واستعان علي ماهر المدير الفني للنادي المصري بشباب الفريق الأخضر لتدعيم صفوف الفريق الأول، كما قام علي ماهر بترقية ثنائي فريق 2003 بالمصري، إبراهيم ناجي في قلب الدفاع، ومحمد. فوزي جاد في مركز الظهير الأيمن.

وطلب علي ماهر تدعيم 3 مراكز في الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل، من أجل دعم صفوف الفريق استعدادا لاستكمال مسابقة الدوري. ويأتي مركز المهاجم الصريح على رأس المراكز التي طلب علي ماهر تعزيزها، خاصة مع رحيل مروان حمدي عن حسابات النادي، كما طلب مدرب المصري دعم مركزي قلب الدفاع ولاعب الوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى