فن وثقافة

هل مات منتحرا أم بجرعة مخدرات زائدة؟ تساؤلات حول وفاة الممثل لى سون كيون

بدأت العديد من الأسئلة بالظهور حول وفاة الممثل الكوري لي سون كيون قبل ساعات، والتي تدور حول طريقة الوفاة نفسها. هل مات بجرعة مخدرات زائدة خاصة أنهم عثروا عليها في سيارته بجانبه؟

السيناريو الآخر لوفاته هو أنه مات منتحرا متعاطيا المخدرات لينهي حياته، بعد أن ترك رسالة لعائلته أشبه برسالة انتحار، على أن تكشف التحقيقات الأيام المقبلة معلومات مؤكدة.


لي سون كيون

كان ذلك بعد أن تم اكتشاف أن الممثل الكوري Lee Sun Kyun هو بطل أحد الأفلام “طفيلي” توفي الحائز على جائزة الأوسكار في انتحار واضح يوم الأربعاء وسط تحقيق في تعاطي المخدرات المشتبه به. عثرت الشرطة على رجل في الأربعينيات من عمره فاقدًا للوعي في سيارة بالقرب من متنزه واريونج في وسط سيول في الساعة 10:30 صباحًا، وتعرفت عليه فيما بعد على أنه… إنه ملكي.

تم العثور على قالب فحم يمكن أن يسبب تسممًا مميتًا بأول أكسيد الكربون، على مقعد الراكب الأمامي للسيارة. وكان مدير لي قد أبلغ الشرطة في وقت سابق أن الممثل غادر المنزل بعد أن كتب رسالة تشبه رسالة انتحار وأن سيارته قد اختفت..

وكان المدير قد زار منزل لي في تشيونغدام دونغ في جنوب سيول لأنه كان خارج الاتصال، ثم نقل جثمان لي إلى مستشفى جامعة سيول الوطنية..

لي سون كيون
لي سون كيون

وقد تعرض لي لثلاث جولات من استجواب الشرطة للاشتباه في استخدامه للماريجوانا وغيرها من المخدرات غير المشروعة في منزل نادلة تعمل في حانة راقية في منطقة جانجنام في سيول في مناسبات متعددة منذ أوائل هذا العام، بما في ذلك يوم السبت الماضي، عندما تم الاستجواب واستمر لمدة 19 ساعة.

واحتجزت الشرطة لي كمشتبه به في أواخر أكتوبر/تشرين الأول في تحقيق المخدرات، والذي جاء بعد بلاغ بأن المخدرات يتم تداولها بشكل غير قانوني بين الحانات في جانج نام..

وبحسب ما ورد ادعى الممثل أن النادلة خدعته لتعاطي المخدرات وأنه لم يكن يعرف ما الذي كان يتناوله.

وجاءت نتائج الاختبار، الذي تم إجراؤه خلال تحقيقات الشرطة واختبار المخدرات المعملي الذي أجرته دائرة الطب الشرعي الوطنية الشهر الماضي، سلبية.

وفي أول ظهور له للاستجواب في 28 أكتوبر/تشرين الأول، اعتذر لي عن “التسبب في خيبة أمل كبيرة”، قائلا: “أنا آسف لعائلتي التي تعاني من ألم شديد في هذه اللحظة”.“.

كما تقدم لي بشكوى ضد شخصين، أحدهما النادلة، اتهمهما بابتزازه وأخذ أمواله. مدعيًا براءته، قدم أيضًا طلبًا لإجراء اختبار كشف الكذب في اليوم السابق، وأصر محاميه على ضرورة استخدام جهاز كشف الكذب لتحديد الحقيقة بين لي والنادلة، التي ورد أنها أخبرت الشرطة أن الممثل استخدم المخدرات في منزلها. عدة مرات.

وصعد الممثل البالغ من العمر 48 عاما إلى الشهرة العالمية بعد فوزه بالفيلم “طفيلي” الذي لعب فيه دورًا رئيسيًا، وحصل على جائزة الأوسكار عام 2020.

في عام 2021، فاز الممثل المخضرم بجائزة نقابة ممثلي الشاشة، إلى جانب زملائه في طاقم الفيلم “طفيلي”وفي العام الماضي، تم ترشيحه أيضًا لجائزة أفضل ممثل في حفل توزيع جوائز إيمي الدولية عن دوره في فيلم الخيال العلمي “دكتور برين”.

فيلمي هذا العام كان اسمه “فيلم رعب”ينام“من إخراج جيسون يو وفيلم الكارثة المثير”مشروع الصمت“من إخراج كيم تاي جون إلى مهرجان كان السينمائي السنوي السادس والسبعين، مع الأول في قسم المنافسة في أسبوع النقاد في كان، وهو مهرجان سينمائي موازي لمهرجان كان السينمائي، والأخير في قسم عرض منتصف الليل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى