رياضة

البنك الأهلى يهزم المقاولون العرب 3 / 1 فى دورى Nile.. فيديو

حقق فريق البنك الوطني فوزه الثاني على التوالي أمام المقاولون العرب بنتيجة 3 / 1 في المباراة التي جمعت الفريقين قبل قليل على استاد السلام ضمن منافسات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري المصري الممتاز “الدوري”. “نيل“.

وسجل محمد سلام مهاجم فريق المقاولون العرب الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 14، فيما سجل محمود قاعود مهاجم فريق البنك الوطني ثلاثية في الدقائق 58 و62 و95.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق البنك الوطني إلى النقطة التاسعة في المركز الرابع عشر بمسابقة الدوري المصري الممتاز “الدوري”.نيل“، بينما توقف رصيد فريق المقاولون العرب عند النقطة السابعة، محتلا المركز السادس عشر.

وشهدت أحداث المباراة سيطرة لاعبي فريق المقاولون العرب على مجريات الشوط الأول، حيث تقدموا في النتيجة عن طريق محمد سالم. وفي الشوط الثاني، أدرك لاعبو فريق البنك الوطني ونجحوا في إعادة النتيجة، حيث تمكن محمود قاعود من تسجيل ثلاثة أهداف وتحقيق ثلاث نقاط ليخرج من منطقة الهروب قبل خوض الاستراحة.

وخاض فريق البنك الوطني بقيادة طارق مصطفى المباراة بتشكيل يتكون من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: أيمن أشرف، محمود الجزار، إسحاق يعقوبو، محمد بسيوني.

خط الوسط: سيرجي أكا، سعيدو سيمبوري، أحمد الندري، أحمد مدبولي، جريندو.

خط الهجوم: كريم بامبو

بينما جاء تشكيل فريق المقاولون العرب بقيادة طلعت محرم على النحو التالي: عامر عامر، أمير عابد، عماد الدين بوبكر، أحمد شيمي، لؤي وائل، أمادو انياس، محمد سالم، عماد ميهوب، عبد الرحمن جبنة، محمد مجلي، جوزيف أوشايا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى