فن وثقافة

إيرينا شايك مع ابنتها من برادلى كوبر فى رحلة تزلج

استمتعت عارضة الأزياء إيرينا شايك بصحبة ابنتها من برادلي كوبر في رحلة تميزت بالطقس الشتوي في نيويورك، ظهرت فيها وهي ترتدي سترة سوداء منفوخة وسترة من نفس اللون أثناء قيامها بالتزلج على الجليد مع ابنتها ليا. ، والذي يبلغ من العمر سبع سنوات تقريبًا.


إيرينا شايك في رحلة تزلج

وذلك بعد أن ظهرت الابنة في وقت سابق مع والدها النجم برادلي كوبر الذي يخصص لها الوقت دائماً رغم كثرة وظائفه وعلاقته الأخيرة بالنجمة جيجي حديد، والتي ظهرت في صورة استعرضتها تقرير نشرته صحيفة الديلي مؤخراً. موقع البريد أثناء سيرهم في شوارع مدينة نيويورك.

ابنة ايرينا شايك
ابنة ايرينا شايك

ذكر تقرير حديث لموقع ديلي ميل، أن النجم برادلي كوبر أصبح أكثر جدية من أي وقت مضى مع عارضة الأزياء جيجي حديد، بسرعة كبيرة، كما أكد التقرير، الذي استند إلى معلومات تتعلق بشراء كوبر لمنزل في ولاية بنسلفانيا بجوار حديد. المزرعة مما يدل على قوة العلاقة بينهما.

ومن ناحية أخرى، انتقد عدد كبير من محبي ومحبي السينما العالمية برادلي كوبر بسبب الإسقاط الواضح الذي قام به تجاه زميله النجم العالمي سيليان ميرفي، وأدلى كوبر بهذه التعليقات في البرنامج “ممثلون على ممثلونوالذي يعرض على القناة متنوعحيث ظهر مع الممثلة العالمية إيما ستون.

تحدث المخرج والممثل الرئيسي للفيلم فنان قائد فرقة موسيقية مع ستون حول الاستعدادات التي قامت بها لفيلمها أشياء سيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى