منوعات

عودة عائلة “الدماء الزرقاء” للموسم الرابع عشر: نجوم العرض يتفقون على خفض أجورهم لبقاء العمل قيد الإنتاج.

تُعدّ مسلسل “Blue Bloods” واحدًا من أشهر الدراما التلفزيونية الجريمة الشهيرة التي حققت نجاحاً باهراً وتعدّ واحدةً من أطول الدراما التي تم إنتاجها في تاريخ التلفزيون منذ إطلاقها في عام 2010. تحكي القصّة عن عائلة في نيويورك تشتغل جميع أفرادها بمهنة الشرطة، وتضم طاقم تمثيليّ مميز بقيادة النجم توم سيليك بالإضافة إلى دوني والبيرغ و بريدجيت موناهان.

تعود شهرة المسلسل إلى طاقم التمثيل المميز، والذي تشكّله نجوم مثل تومي سيليك ودوني والبيرغ و بريدجيت موناهان. ومن الجدير بالذكر أن المسلسل حقق نجاحاً كبيراً، لدرجة أن القناة المنتجة أعلنت مؤخرًا عن تجديد عرضه للموسم الرابع عشر، إذ يتزاحم عشاق مسلسل “Blue Bloods” لمشاهدة هذه الحلقات بشكلٍ دائم.

في حين قام الطاقم التمثيلي والمنتجون الرئيسون باتخاذ قرار غير إعتيادي في تخفيض مستوى الأجور بنسبة 25٪ للموسم الرابع عشر، من أجل الحفاظ على العمال وإبقاء المئات من العاملين في الإنتاج وحمايتهم من التسريح خلال تلك الفترة.

في النهاية، من المؤكد أن عشاق “Blue Bloods” سعداء لمعرفة أن المسلسل سيكمل مسيرته مع عودته لموسمٍ جديدٍ، فمن يعشق هذا المسلسل وتوم سيليك على وجه الخصوص، يمكنه متابعته مع معدل مهمة شرطة عائلة ريجان وقصصها الدرامية التي لا تنسى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى