فن وثقافة

نقابة المهن التمثيلية تنعى المخرج الشاب أحمد سامي العدل

تنعي نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسى؛ ويتقدم المخرج الشاب أحمد سامي العدل، ونقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، بخالص العزاء لأسرة الراحل؛ وندعو الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته. وأن يلهم أهله الصبر والسلوان . و إنا لله و إنا إليه راجعون.

ومن المقرر أن يتم التشييع اليوم بعد صلاة العصر من مسجد الفاروق بالمعادي، كما سيتم التشييع اليوم الاثنين بعد صلاة المغرب من مسجد الشرطة بالشيخ زايد (قاعة الرزاق).

يُشار إلى أن أحمد سامي العدل توفى صباح اليوم، أثناء استعداده لإجراء عملية جراحية في القلب، وأعلنت شقيقته رشا العدل، خبر وفاته عبر حسابها على موقع فيسبوك.

تقدمت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والعاملون في قنواتها ومطبوعاتها بخالص العزاء لعائلة العدل في وفاة فقيدهم أحمد سامي العدل نجل الفنان سامي العدل. وللعائلة خالص العزاء وللفقيد الرحمة.

أحمد سامي العدل ممثل ومخرج. وهو نجل الفنان الراحل سامي العدل. شارك في التمثيل في مسلسل “فوق مستوى الشبهات” بطولة الفنانة الكبيرة يسرا. ومن أعماله مسلسل “حارة اليهود” وعمل مساعد مخرج في مسلسل “الحساب يمين” ومساعد مخرج في مسلسل “ضد الكسرة”. بطولة نيللي كريم، كما شارك سينمائيًا في فيلم “أعز ولد” عام 2021، وآخر مشاركاته الفنية كانت في مسلسل “جميلة” حيث عمل خلاله على سيناريو الرسوم المتحركة..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى