علوم وتكنولوجيا

لعبة Call of Duty: Modern Warfare III متاحة تجريبيا على الكمبيوتر.. تفاصيل

من المتوقع أن تحل Call of Duty: Modern Warfare III محل Call of Duty: Modern Warfare II، وفي اللعبة القادمة سيواجه Captain Price وTask Force 141 مجرم الحرب القومي المتطرف فلاديمير ماكاروف.

نظرًا لأن Activision قامت بتضمين دعم Nvidia DLSS في العديد من ألعاب Call of Duty، والتي تشمل – Black Ops Cold War، وVangguard، وModern Warfare، وModern Warfare II، وWarzone، فإن شراكة مطور اللعبة مع صانع شرائح GPU ستستمر مع إدراج Nvidia DLSS 3 وNvidia Reflex في لعبة Call of Duty: Modern Warfare III، والتي من المقرر إصدارها في 10 نوفمبر، بحسب موقع TOI الهندي.

فتح الوصول المبكر إلى النسخة التجريبية

سيتمكن لاعبو الحاسب الشخصي من المشاركة في النسخة التجريبية متعددة اللاعبين قبل إطلاق Call of Duty: Modern Warfare III، حيث سيتم تعزيز النسخة التجريبية بـ DLSS 2 وNvidia Reflex، ويمكن للاعبين الذين اشتروا Call of Duty: Modern Warfare III سابقًا البدء العب اللعبة الآن. وبعد إصدارها بشكل تجريبي أمس 12 أكتوبر، أصبحت اللعبة متاحة للجميع منذ 12 أكتوبر ويمكن تنزيلها للعب حتى 16 أكتوبر.

سيتم تمكين الإصدار التجريبي من اللعبة عبر اللعب المتقاطع وسيحتوي على مجموعة مختارة من الخرائط الأساسية متعددة اللاعبين من 16 خريطة إطلاق مميزة للعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 لعام 2009. تم إحضار هذه الخرائط من اللعبة السابقة وستتم إضافتها الى اللعبة.

يتم تحديثه للعبة Call of Duty: Modern Warfare III. علاوة على ذلك، يمكن للاعبين أيضًا لعب Ground War لتجربة خرائط وميزات ومركبات جديدة. سيكون الوضعان المتعدد اللاعبين وZombie، بالإضافة إلى جميع محتويات اللعبة الأخرى، متاحين للعبة Call of Duty: Modern Warfare III القادمة. رسميًا في 10 نوفمبر.

كيفية تجهيز الأنظمة للعبة

لجعل لعبة النظام الخاصة بهم جاهزة للإصدار التجريبي متعدد اللاعبين من Call of Duty: Modern Warfare III، يحتاج اللاعبون إلى التوجه إلى علامة تبويب برامج التشغيل في GeForce Experience للتنزيل والتثبيت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى