مصر

الخطوات والأوراق المطلوبة للتقديم للعمل بالحصة لسد العجز بالمدارس

حددت المديريات والإدارات التعليمية الخطوات والأوراق المطلوبة لتقديم طلب العمل للحصة بالمدارس لسد العجز، وذلك في إطار خطة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لدعم المدارس بالتخصصات المطلوبة لتحقيق الانضباط والاستقرار الأكاديمي .
وأكدت المديريات التعليمية أن طلب العمل في الحصة يتم تقديمه إلى الإدارة التعليمية الواقعة في نطاق محل إقامة الشخص الراغب في العمل، مع تقديم المستندات والأوراق المطلوبة، والتي تشمل: – الطلب باسم مدير الإدارة التعليمية، صورة من شهادة المؤهل العلمي والأصل للمراجعة، وصورة من شهادة الخدمة العسكرية للذكور والذكور. الإدارة العامة للإدارة العامة مع الأصل للمراجعة و4 صور شخصية و3 صور من بطاقة الهوية الوطنية صالحة في تاريخ تقديم الطلب، وإقرار بعدم طلب التعيين أو التعاقد مستقبلاً على الميزانية العامة للدولة، وإقرار قبول التوزيع على المدارس التي يوجد بها عجز، على أن توضع المستندات في وثيقة بلاستيكية. بنفس ترتيب المستندات السابقة.
وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالتعاقد مع المعلمين لسد العجز، بالإضافة إلى الاستعانة بخريجات ​​كليات التربية اللاتي يؤدين الخدمة العامة في المدارس لسد العجز في المدارس، كما تتعاقد المديريات للعمل في الحصة 20 جنيها للحصة الواحدة.
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد، ابتداءً من السبت 30 سبتمبر 2023، حتى السبت 8 يونيو 2024، لجميع المراحل التعليمية المختلفة الحكومية والرسمية واللغات الرسمية والخاصة والتعليمية. – المدارس الخاصة للغات، مع بدء إجازة نصف العام. الجلسة الأكاديمية يوم 27 يناير 2024.
وأظهرت الخريطة الزمنية للعام الدراسي أن عدد أسابيع العام الدراسي هي 35 أسبوعا، وذلك على النحو التالي: يبدأ الفصل الدراسي الأول في 30 سبتمبر من هذا العام حتى الخميس 25 يناير 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى