مصر

إعلام فلسطيني: الاحتلال يطلق قنابل الفسفور بكثافة على غرب مدينة غ

وفي خبر عاجل نقلت قناة القاهرة الإخبارية قبل قليل عن وسائل إعلام فلسطينية تأكيدها أن الاحتلال يطلق قنابل فسفورية بكميات كبيرة غرب مدينة غزة، موضحة أن مروحيات الاحتلال تطلق النار شرق مخيم البريج بغزة.

وأكد في وقت سابق ووقالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان لها إن عدد الشهداء الأطفال الذين استشهدوا خلال العدوان على غزة بلغ 2913 طفلا من أصل 7028 شهيدا فلسطينيا، بينهم نساء وأطفال ورجال وشيوخ..

أكدت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، في بيان لها اليوم الخميس، أن الإدارة الأمريكية خلت من كافة المعايير والأخلاق الإنسانية والقيم الأساسية لحقوق الإنسان، مشيرة إلى أن واشنطن تتحدث باسم المحتل الإسرائيلي المجرم وتلقي بظلال من الشك بلا خجل على الفلسطينيين. صحة الأعداد المعلنة للشهداء في القطاع..

قررت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة الخروج وإعلان أسماء الشهداء للعالم أجمع، ليعرف حقيقة حرب الإبادة التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني أمام أعين العالم وأمام أعين العالم. آذاناً منذ السابع من أكتوبر الجاري..

وأوضحت أن أبوابها مفتوحة لجميع المؤسسات للتعرف على نظام العمل الصحي في وزارة الصحة، مضيفة: ليعلم العالم أن وراء كل رقم قصة شخص معروف اسمه وهويته كما شعبنا لا أحد يمكن تجاهله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى