رياضة

أحمد فتوح وعمر كمال عبد الوحد نجما الشباك فى الميركاتو الشتوى

يبدو أن ملف تمديد عقد أحمد فتوح لاعب الزمالك بالإضافة إلى المفاوضات بين القطبين وبيراميدز لضم عمر كمال عبد الواحد لاعب المستقبل الحديث سيسيطر بشكل كبير على الساحة الكروية في الشتاء المقبل. فترة النقل.

احمد فتوح

يعد ملف تجديد لاعب الزمالك أحمد فتوح للزمالك، أحد أبرز الملفات المتوقع حسمها خلال المرحلة المقبلة. ومن المقرر أن يعقد أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس إدارة نادي الزمالك والمسؤولين عن ملف الكرة بالقلعة البيضاء، جلسة مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، خلال الأيام المقبلة لحسم الملف. . تجديد عقد اللاعب حيث أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وكشف مصدر لليوم السابع أن أحمد سليمان وحسين السيد قررا تجديد عقد أحمد فتوح مع القلعة البيضاء إلى حد كبير للغاية، خاصة في ظل ترحيب اللاعب بالاستمرار مع الزمالك تحت راية مجلس الإدارة الجديد برئاسة. بواسطة حسين لبيب.

تبقى بعض الرتوش النهائية في الاتفاق بين الإدارة واللاعب على حسم ملف التجديد بشكل رسمي، ومن المنتظر أن يتم حل هذه الرتوش خلال الجلسة القادمة، لينتهي هذا الملف نهائيا والانتقال إلى الملفات الأخرى التي تتطلب عملاً وجهدًا كبيرًا في المرحلة المقبلة.

عمر كمال عبد الواحد

يظل ملف المفاوضات بين الأهلي والزمالك وبيراميدز مع عمر كمال عبد الواحد، لاعب المستقبل الحديث، للتعاقد معه في يناير المقبل، هو الأكثر إثارة للجدل على الساحة الرياضية، بعد تألقه مع فريقه ومنتخب مصر في العام الماضي. الفترة الأخيرة.

يكثف مسئولو النادي الأهلي مفاوضاتهم مع عمر كمال عبد الواحد، لاعب فريق المستقبل الحديث، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية أو نهاية الموسم الحالي على أقصى تقدير.

ويعتبر عمر كمال من أبرز لاعبي الدوري المصري خلال الموسمين الأخيرين ويحظى باهتمام وثقة مسئولي القلعة الحمراء، لذا تجري المفاوضات معه حاليًا للتعاقد معه في أسرع وقت.

وقال مصدر بالأهلي لـ«اليوم السابع» إن عمر كمال عبد الواحد أبلغ مسؤولي القلعة الحمراء برغبته في الانتقال إلى النادي الأهلي، وهو ما يحاول الأخير استغلاله لحسم الصفقة، خاصة وأن وينتهي عقد اللاعب مع مودرن فيوتشر بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي ناد. نادي في يناير المقبل دون العودة إلى ناديه.

وبحسب تأكيدات المصدر، فإن عمر كمال طلب من مسؤولي الأهلي إتمام التعاقد معه بسرعة، وإذا فشلت هذه المفاوضات فسوف يفكر حينها في الانتقال إلى الزمالك أو بيراميدز.

وتنتظر إدارة الأهلي إتمام صفقة عمر كمال عبد الواحد، خاصة أن هناك أندية أخرى تنافسها في الصفقة وعلى رأسها الزمالك الذي سبق أن تعاقد مع اللاعب إلا أن أزمة منع القيد منعته من التنشيط. العقد، لينتقل اللاعب بعد ذلك إلى المستقبل. كما أبدى نادي بيراميدز اهتمامه بالحصول على خدمات اللاعب.

ورغم أن مارسيل كوهلر المدير الفني للأهلي سبق أن وضع أولوياته في تعزيزات الفريق وأبرزها الجناح الأيسر والدفاع، إلا أن إدارة الأهلي تعمل بكل إمكاناتها على ضم عمر كمال كصفقة قوية ستحسم بشكل مجاني. ويجيد نجم المستقبل الحديث اللعب في أكثر من مركز وتحديداً الجناح والظهير. يمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى