رياضة

كريم الدبيس: سنقدم أفضل ما لدينا فى مباراة العودة أمام صن داونز

أكد كريم الدبيس، الظهير الأيسر للأهلي، أن فريقه سيقدم أفضل ما لديه في مباراة الإياب أمام صن داونز الأربعاء المقبل، من أجل التأهل إلى نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم.

وخسر الأهلي أمام صن داونز بهدف نظيف في مباراة الذهاب التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب لوفتوس فيرسفيلد.

وقال الدبيس في تصريحات لقناة أبوظبي الرياضية: “أمامنا شوط آخر في مصر، وسننهي الأمور في مباراة الإياب، وقبل بداية أي مباراة نتوقع كل شيء. ماذا سنفعل في حال التعادل أو تلقينا هدف ولعبنا بشكل جيد ومن الخطأ استقبلنا هدفا”.“.

وأضاف: «مباراة العودة ستكون قوية ويجب أن نكون جاهزين لها. لدينا الأفضلية وسنبذل قصارى جهدنا للتأهل والوصول إلى النهائي».

من جانبه، أكد مارسيل كوهلر المدير الفني للأهلي، أن فريقه حافظ على كافة المساحات والتوازن الدفاعي في الشوط الأول من مباراته أمام صن داونز، والتي خسرها بهدف نظيف في مباراة الذهاب بالدوري الأفريقي لكرة القدم. الدور قبل النهائي.

وقال كوهلر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “كان علينا التحلي بالهدوء عندما يتعلق الأمر بهدف صن داونز، وكانت المباراة متكافئة بين الفريقين. كانت هناك ركلة جزاء لم تحتسب، وهذا يدل على أن الحكام في أفريقيا ليس لديهم تواصل كافي مع تقنية الـ VAR”.

وأضاف: “يجب أن يكون الفار أكثر احتكاكاً مع حكم الملعب، لأن هذا الأمر يتكرر كثيراً، والكرة كانت واضحة وكان يجب على الحكم مراجعتها”.

وأضاف كولر، في الشوط الثاني استقبلنا هدف مبكر بسبب خطأ تمريري، وبعد الهدف كانت المباراة محل خلاف بين الفريقين، ولا تزال لدينا فرصة وأعتقد أن المباراة المقبلة ستحسم كل شيء. . بالطبع سنسجل في القاهرة وسنبذل كل ما في وسعنا للتقدم، وستدعمنا جماهيرنا في القاهرة. من أجل الصعود.”

وأضاف: “صن داونز فريق قوي في أفريقيا وينافس دائما على البطولات، لكننا سنبذل كل ما بوسعنا في مباراة الإياب من أجل التأهل لنهائي الدوري الأفريقي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى