فن وثقافة

مرقس عادل مخرجاً لمسلسل مصطفى شعبان "المعلم" فى رمضان 2024

تعاقد المخرج ماركوس عادل على إخراج مسلسل “المعلم” بطولة مصطفى شعبان، تأليف محمد الشواف وإنتاج شركة سينرجي، والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2024. وبدأ ماركوس جلسات العمل وترشيح الفنانين المشاركين في المسلسل. البطولة استعدادًا لبدء التصوير خلال الأسابيع المقبلة.

يعود المخرج ماركوس عادل إلى الدراما في رمضان المقبل بعد غيابه العام الماضي، حيث يقدم أحدث أعماله في مسلسل “الشغل في العالي” في رمضان 2022 بطولة فيفي عبده، شيرين رضا، محمد رضوان، طوني ماهر، بسمة داود. ورشا بن معاوية وفريد ​​النقراشي وعدد آخر. من الفنانين

وعلى الصعيد السينمائي، ينتظر ماركوس عادل عرض فيلم “في عز الظهيرة” الذي انتهى تصويره العام الماضي، وهو بطولة النجم المصري العالمي مينا مسعود، إيمان العاصي، شيرين رضا، جميلة عوض، محمد علي رزق، محمد عز، ساندرا، أحمد جمال سعيد. ومحمود حجازي وإيهاب فهمي، تأليف كريم سرور، وإخراج ماركوس عادل.

أما مصطفى شعبان، فقد قدم في رمضان الماضي مسلسل “بابا المجال” وشارك في بطولته نسرين أمين، سحر الصايغ، باسم سمرة، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، فرح يوسف، سما ابراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد. رضوان وأحمد كشك وعدد آخر من الفنانين، تأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى