رياضة

باتشيكو يعالج أخطاء بيراميدز قبل موقعة الحسم أمام الزمالك فى كأس مصر

حرص جايمي باتشيكو المدير الفني لبيراميدز، على إعادة مشاهدة مباراة فريقه أمام سيراميكا والتعرف على الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون خاصة في الدفاع والهجوم، وعدم استغلال الفرص في الخط الأمامي وإهدار أكثر من فرصة محققة. ، ويجب على الجانب الدفاعي أن يمنح الخصم فرصة التسديد وتسجيل الأهداف.

ويريد باتشيكو معالجة هذه الأخطاء والعمل على عدم تكرارها حتى لا يقع فيها اللاعبون مرة أخرى، خاصة أمام الزمالك الذي لا يتحمل الأخطاء فهي الفرصة الأقرب لبيراميدز للوصول إلى نهائي الكأس والتمكن من تحقيق الأول. البطولة في تاريخها.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز، المقرر لها السابعة مساء الأربعاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي كأس مصر.

نجح الزمالك في التأهل إلى نصف نهائي كأس مصر، بعد فوزه على المقاولون العرب في دور الـ8 بستة أهداف مقابل هدف واحد، فيما نجح بيراميدز في التأهل إلى نفس الدور، بعد فوزه على البنك الأهلي بثلاثة أهداف دون رد. .

تأهل فريق الأهلي للمباراة النهائية لكأس مصر على حساب إنبي، وسيتم تحديد الطرف الثاني للمباراة النهائية يوم 8 نوفمبر بين الزمالك وبيراميدز، وحدد اتحاد الكرة يوم 13 مارس المقبل موعدا. لمباراة نهائي كأس مصر لموسم 2022-2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى