مصر

تحت رعاية الرئيس السيسي.. وزارة الداخلية تمد مبادرة كلنا واحد شهرا

برعاية السيد رئيس الجمهورية أعلنت وزارة الداخلية تمديد فعاليات المرحلة الرابعة والعشرين من مبادرة (كلنا واحد) لمدة شهر حتى 12/7/2023، لمواصلة تقديم كافة الخدمات سلع غذائية وغير غذائية ذات جودة عالية وبأسعار مخفضة تصل إلى 40%، وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حيث تتوفر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة، في منافذ البيع والأجنحة الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

وتم التنسيق مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية للمشاركة في المبادرة، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال (1,513 منفذ بيع – 6 صالات عرض رئيسية – 37 معرضاً فرعياً) بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع المديرية العامة. إدارة شرطة التموين والتجارة والموردين الذين يمتلكون شركات تجارية للمشاركة في المبادرة. المبادرة.

كما تواصل الوزارة توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال (1026) منفذاً ثابتاً ومتنقلاً وسرادقات في الساحات والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات التابعة لنظام “أمان” التابع للوزارة.

ويأتي ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية المتواصلة لرفع الأعباء عن المواطنين وانطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية للوزارة والتي تهدف إلى المساهمة في تقديم كافة جوانب الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى