رياضة

باتشيكو: أشعر بالسعادة لشراكة بيراميدز مع بنفيكا البرتغالى

أعرب البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن سعادته بالشراكة مع بنفيكا، لأنه برتغالي، مشيرًا إلى أنه أحب بنفيكا منذ الصغر، وأنه أحد أهم الأندية على مستوى العالم. القارة الأوروبية.

وقال باتشيكو خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن الشراكة بين بيراميدز وبيفيكا: “بنفيكا نادي مشهور للغاية وله تاريخ عظيم في قارة أوروبا والعالم. أرحب بوجودهم في نادي بيراميدز وفي القاهرة، وأنا سعيد بهذه الشراكة وبأن نعمل معًا”.

وأضاف باتشيكو: “بيراميدز أحد الأندية التي خلقت عملاقا في الكرة المصرية والأفريقية، والتعاون بين بيراميدز وبنفيكا سيكون له تأثير كبير خلال السنوات المقبلة على صعيد تطوير قطاعات الشباب”.

من جانبه، أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أنه فخور بالشراكة مع نادي بنفيكا البرتغالي، الذي يتميز باحترافيته الشديدة وتطويره العلمي المستمر لقطاعي الشباب وحتى المحترفين والكبار. المستويات. نحن بالفعل سعداء بهذه الشراكة التي سيكون لها مردود كبير على نادي بيراميدز والكرة المصرية خلال السنوات المقبلة. .

وأضاف هاني سعيد: “بنفيكا من أهم الأندية التي لها تاريخ كبير في البرتغال وأوروبا. لقد ظهر عشرات النجوم وله تاريخ في قطاعات الشباب. إنه مصدر المواهب في القارة القديمة. التعاون مع بيراميدز سيكون له إضافة كبيرة في هذا الصدد، ونحن سعداء بتلك الشراكة”.

وتابع المدير الرياضي لبيراميدز: “الاهتمام بالناشئين من أهم الخطوات لإظهار المواهب على أعلى مستوى خلال السنوات المقبلة، وبيراميدز مهتم بهذا القطاع، وفي سنوات قليلة أظهر عددا كبيرا”. من النجوم الشباب، وهناك خطة عملية ومدروسة واحترافية يسعى النادي إلى تنفيذها بالتعاون مع بنفيكا خلال السنوات المقبلة». .


ديفيد جوميز

من جانبه، قال ديفيد جوميز مسؤول تطوير قطاعات الشباب في بنفيكا: «سعيدون جدًا بالتعاون والشراكة مع نادي بيراميدز. نحن في بنفيكا نبحث دائمًا عن الأفضل في كل شيء، وبيراميدز أحد أهم الأندية التي رسخت نفسها سريعًا في الكرة المصرية والإفريقية، وعندما عرض علينا التعاون والشراكة لقينا ترحيبًا كبيرًا لأنه سيكون بالفعل إضافة. إما بنفيكا أو بيراميدز.

وتابع: “بنفيكا يملك تاريخا كبيرا ومتميزا وله بصمة في قطاع الشباب وأظهر العشرات من المواهب العالمية، لأنه يهتم بكل تفاصيل المواهب والشباب منذ الصغر. لدينا هدف وهو نشر تجربة نادي بنفيكا في العالم، ويسعدنا أن بداية الانطلاقة في القارة الإفريقية ستكون من خلال نادي كبير”. بحجم شركة بيراميدز التي أثبتت أنها تسير على طريق الاحتراف والتطور في كل شيء بإدارتها الحالية.

ميغيل رييس
ميغيل رييس

وقال ميجيل رييس منسق توسعات بنفيكا: يشرفنا للغاية كممثلين لبنفيكا أن نتواجد في مصر ويستضيفه نادي بيراميدز الذي يسعدنا جدًا التعاون معه، وقد عقدنا جلسات متواصلة مع مسؤوليه للتنسيق والتنسيق. تطوير. والحقيقة أن لنا من هذه الاتفاقية والشراكة تطلعات كثيرة، والشباب والشباب هم الأهم. في كرة القدم، يجب الاعتناء بهم كما هو مطلوب.

لنا نفس التطلعات والأهداف مع نادي بيراميدز، وجلسنا مع المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز، وأعجبنا كثيرا بطريقة التفكير والتطوير والخطة التي رسمتها إدارة النادي للتطوير. والتوسع والانطلاق من قطاع الشباب. نحن في بنفيكا لدينا الخبرة وخطة العمل في هذا القطاع، ولدينا تاريخ عظيم يمكننا من خلاله المساعدة. نادي بيراميدز في تطوير هذا القطاع المهم.

لدينا هدف واضح وهو ترك بصمة في كرة القدم الحديثة وتقديم جودة عالية للاعبين الشباب الواعدين. نسعى للمساهمة في جعل بيراميدز أحد أهم مصدري المواهب واللاعبين لمختلف دول العالم، كما هو الحال مع بنفيكا. الشراكة لن تكون إضافة لنادي بيراميدز فحسب، بل إضافة للكرة المصرية بأكملها. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى