رياضة

لاعب المصرى السابق: ننتظر موعد استشهادنا والاحتلال لا يفرق بين لاعب كرة وغيره

كشف الفلسطيني محمد ماجد، لاعب النادي المصري السابق، عن معاناته مع عائلته المتواجدة حاليا في قطاع غزة تحت الحصار والقصف الإسرائيلي العنيف على القطاع، في ظل الحرب المستمرة منذ 7 أكتوبر الماضي.

وقال لاعب المصري السابق في فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستغرام: أنا حاليا في خان يونس بعد تهجيرنا من مدينة غزة. في البداية تم تهجيرنا إلى حي النصيرات في المنطقة الوسطى، لكننا تعرضنا للقصف هناك رغم أن الاحتلال أكد أنها منطقة آمنة، فانتقلنا إلى خان يونس.

وأضاف: أما ضروريات الحياة فلا يوجد. شبكة الإنترنت والاتصالات مقطوعة وتعمل على فترات حسب مزاج الاحتلال. في الأساس، حياتنا كلها تسير حسب مزاج الاحتلال، فلا طعام ولا ماء ولا دواء. وأتحدى أي شخص في العالم يستطيع أن يتحمل معاناة أهل غزة تحت حصار الاحتلال. ويمكنكم التأكد من ذلك من كل من خرج من قطاع غزة عبر معبر رفح ومن الصليب الأحمر.

وتابع: أما القصف والدمار فقد حدث ولا حرج فيه. لقد دمرت منازلنا. الله يعوضنا. ذكرياتنا كلها ذهبت. لقد عزلنا الاحتلال، ويقدم له الغرب وأميركا الدعم علناً. وبصراحة كل واحد منا ينتظر متى سيستشهد.

واختتم: البعض يتحدث معي بأنني لاعب كرة قدم وبعيد عن الاستهداف، لكن في غزة كلنا في خندق واحد. الاحتلال لا يفرق بين لاعب وطبيب ومهندس وغيرهم، والجميع يعيش نفس المعاناة، وقد نسينا كرة القدم بالفعل، وننتظر نهاية الحرب لنرى إلى أين وصلنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى